الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

«جمعية مستثمري 6 أكتوبر» تنظم ملتقى لتوفير 1500 وظيفة لأبناء «أكتوبر الجديدة»

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 06:11 م
أصول مصر

تنظم جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان، ملتقى لتوظيف 1500 شاب وفتاة من أبناء مدينة أكتوبر الجديدة، وذلك بالتعاون مع جهاز المدينة، ومجلس الأمناء.

 

لجنة التوظيف والتشغيل بالجمعية

 

وقال رومون عطا الله، رئيس لجنة التوظيف والتشغيل بالجمعية، إن الملتقى سيشهد حضور ممثلي الشركات لمقابلة طالبى التشغيل لعرض جميع الفرص التوظيفية عليهم، والتعاقد معهم وفق الاشتراطات التى تٌطبقها الجمعية لتحقيق مصالح جنيع الأطراف، وتوفير بيئة عمل مناسبة للعمال والموظفين.

وأوضح رومون بأن أبرز القطاعات التصنيعية التى ستعرض الفرص التوظيفية على أبناء أكتوبر الجديدة، كل من صناعة السيارات، والبلاستيك، واللمبات، والصناعات الغذائية، والكيماوية.

 

تقليص معدلات البطالة

 

وفى نفس السياق أشاد المهندس مصطفي عبيد، عضو مجلس إدارة الجمعية، ورئيس مجلس أمناء أكتوبر الجديدة بالتعاون المشترك بين جمعية مستثمرى أكتوبر وجهاز المدينة برئاسة المهندس محمد عبد المقصود من أجل تحقيق التكامل بين القطاع العام والخاص في توفير بيئة عمل مناسبه لتشجيع الإستثمار من ناحية وتقليص معدلات البطالة من ناحية أخرى.

على صعيد متصل أكد المهندس أحمد راشد، عضو مجلس إدارة الجمعية، ورئيس لجنة الصناعة بمجلس أمناء أكتوبر الجديده بأن الجمعية تحرص على توفير الخدمات للعاملين بمصانع المدينة، من خلال  توفير مواصلات لتنقلات عمالها وسكن وتأمين صحي وتأمين اجتماعي، علاوة على أن هناك شركات توفر وجبات غذاء وتأمين على الحياة.

إقرأ أيضاً.. «الإسكان»: تغيير اسم منطقة الـ«800 فدان» إلى «زهراء أكتوبر الجديدة»

إقرأ أيضاً.. بالصور.. حملات لإزالة المخالفات بالقاهرة الجديدة والعاشر وأكتوبر وأكتوبر الجديدة و15مايو والسادات