الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد إحرازه لـ«هاتريك» في 6 دقائق.. جماهير «ليفربول» لمحمد صلاح: «عاد الملك»

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 07:07 م
محمد صلاح
محمد صلاح

سجل محمد صلاح أسرع ثلاثية (هاتريك) عرفته البطولة على الإطلاق ، دخل بها تاريخ دوري أبطال أوروبا ، وساهم هذا الهاتريك التي سجلها في 6 دقائق و12 ثانية فقط، في فوز نادى لليفربول الإنجليزي على نظيره رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 7-1 وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا .  

ودخل صلاح الذي بدأ احتياطيا، في الدقيقة 68 بدلا من داروين نونيز، ثم سرعان ما سجل في الدقائق 75 و80 و81 ، وافتتح سكوت أرفيلد التسجيل لأصحاب الملعب في الدقيقة 17، ثم جاء العقاب من روبرتو فيرمينو (24 و55) ونونيز (66) وثلاثية صلاح، واختم مهرجان الأهداف هارفي إليوت في الدقيقة 87.

وعادل صلاح أهداف النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى وروبرت ليفاندوفسكى نجم برشلونة فى صدارة ترتيب هدافى دورى الأبطال للموسم الحالى ووصل برصيده لـ5 أهداف ، و أصبح أكثر لاعبي الأندية الإنجليزية تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا. 

ردود افعال جماهير ليفربول 

وانبهر جماهير فريق ليفربول بالهاتريك الذى سجله محمد صلاح ، وتفاعلوا على موقع "تويتر"، مع محمد صلاح بفضل أدائه المميز فاكنت التعليقات عبارة عن "أفضل لاعب على الإطلاق"، و "عاد الملك " ، واطلق عليه البعض بانه "الاسطورة " .

الصحف الإنجليزية تشيد بمحمد صلاح 

وظهرت الكثير من الصحف الإنجليزية تشيد بمحمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، بعدما سجل الهاتريك ، حيث نشرت صحيفة ميرور تحت عنوان صلاح الطاير يتوهج، وقالت ثلاثة أهداف فى ستة دقائق، صلاح الخارق يسجل أسرع هاتريك بتاريخ دورى الأبطال وغيرها من الصحف الاخرى التى لم تخلوا من الاشادة والتحدث عن محمد صلاح .

نتائج مباريات الجولة الرابعة بدوري الأبطال:

كوبنهاجن 0 - 0 مانشستر سيتي

ماكابي 2 - 0 يوفنتوس

دينامو زغرب 1 - 1 ريد بول سالزبورج

ميلان 0 - 2 تشيلسي

دورتموند 1 - 1 إشبيلية

باريس سان جيرمان 1 - 1 بنفيكا

شاختار 1 - 1 ريال مدريد

سيلتك 0 - 2 لايبزيج

نابولي 4 - 2 أياكس

ليفربول 7 - 1 رينجرز

أتلتيكو مدريد 0 - 0 كلوب بروج

باير ليفركوزن 0 - 3 بورتو

برشلونة 3 - 3 إنتر ميلان

فيكتوريا بلزن 2 - 4 بايرن ميونخ

توتنهام 3 - 2 فرانكفورت

سبورتنج لشبونة 0 - 2 مارسيليا