السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بخمسة أهداف.. «الزمالك» يجتاز «فلامبو» ويحجز مقعده في مجموعات «أبطال إفريقيا»

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 09:48 م
أصول مصر

حقق  فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا كبيرا مستحقا على حساب فريق  فلامبو البوروندي بنتيجة 5- فى المباراة التى أقيمت بينهم اليوم  على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

3 أهداف للزمالك فى الشوط الأول

و سجل  الزمالك  هدفا مبكرا فى  الدقيقة الـ 4  من عمر المباراة  عن طريق أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك  بركلة جزاء وضعها في شباك الفريق البوروندى.

وأستطاع الفريق الضيف من  تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الـ 26 من عمر المباراة  عن طريق  جاكوايا لاعب الفريق البوروندي بعد تمريرة طولية وضعته منفردًا بمرمى عواد ويضعها في مرمى الزمالك.

زيزو يسجل هاتريك للزمالك فى الشوط الأول

بعد هدف الفريق الضيف نشط فريق الزمالك و أستطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق  إبراهيما نداي  في الدقيقة الـ 32 من عمر المباراة  من خلال ضربة ركنية نفذها أحمد سيد "زيزو"، حولها نداي في شباك فلامبو البوروندي.

و أستمر نشاط الزمالك فقد أستطاع  نجم الزمالك  أحمد سيد "زيزو" من تسجيل الهدف الثالث للزمالك في مرمى فلامبو.

و أحرز زيزو الهدف الثالث لصالح الزمالك الهدف في الدقيقة الـ 40 من الشوط الأول  بعد عرضية إبراهيما نداي التى حول حارس المرمى  ابعاد الكرة ولكن تصدى لها الدفاع، لترتد الكرة لـ زيزو ويضعها بنجاح في الشباك،  لينتهى الشوط الأول  بتقدم القلعة البيضاء بنتيجة 3-1.

مع بداية الشوط الثانى حاول فريق  تقليص الفارق بينما اعتمد الزمالك على المرتدات من أجل توسيع الفارق بينة و بين الفريق البوروندي، ولكن ظل لاعبي القلعة البيضاء  في إهدار العديد من الفرص.

أستطاع  أحمد سيد "زيزو" مجددًا ليخطف الأضواء ويسجل الرابع للقلعة البيضاء في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من إبراهيما نداي.

بينما سجل يوسف أسامة نبيه هدف الزمالك الخامس والأخير، في الدقيقة الـ 92 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية مرت بين قدمي حارس فلامبو.

وبعد هذا الفوز صعد الزمالك رسميًا لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في انتظار إجراء القرعة.