الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«الأهلي» و«الاتحاد المنستيري».. موعد المباراة والقنوات الناقلة

السبت 15/أكتوبر/2022 - 01:18 ص
الأهلي والاتحاد المنستيري..
الأهلي والاتحاد المنستيري.. موعد المباراة و القنوات الناقلة

يستضيف نادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب "الأهلي WE السلام"، اليوم السبت، الموافق 15 أكتوبر 2022، في إياب الدور التمهيدي الثاني الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم لعام 2022-2023. 

و تغلب الأهلي فريق الاتحاد المنستيري، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير بتونس حيث انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، سجله اللاعب المدافع محمد عبد المنعم في الدقيقة 90+3 من زمن المباراة، و لذلك يحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

و في التدريب الأخير للأهلي قبل مواجهة المنستيري في دوري أبطال إفريقيا أدى لاعبو الأهلي فقرة إحماء أعقبها فقرة ترفيهية بالكرة قبل خوض الجوانب الخططية، التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال المباراة.

و عقد المدرب السويسري مارسيل كولر، قبل انطلاق التدريب،  محاضرة مع لاعبي الفريق الأحمر، تحدث فيها عن كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الاتحاد المنستيري.

الأهلي والاتحاد المنستيري.. موعد المباراة و القنوات الناقلة
الأهلي والاتحاد المنستيري.. موعد المباراة و القنوات الناقلة

 

وفي هذا الصدد تستعرض “أصول مصر” موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال إفريقيا 2022-23 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال إفريقيا 2022-23

وتنطلق صافرة البداية لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 اليوم السبت 15 أكتوبر 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، و تمام السابعة بتوقيت السعودية، و الرابعة بتوقيت جرينتش، و الخامسة مساءا بتوقيت تونس.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا على قنوات بي إن و من المتوقع ايضا عرض المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبور.

و يعلق على المباراة أيمن الكاشف.

تشكيل الأهلي المتوقع

التشكيل:  4-3-3

محمد الشناوي

على معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - أكرم توفيق

أليو ديانج - عمرو السولية - برونو سافيو

أحمد عبد القادر - شادي حسين - طاهر محمد طاهر.