الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«سناب شات بلس» تضيف 4 مميزات جديدة لعملاء الخدمة المميزة.. تعرف عليها

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 11:05 م
أصول مصر

أعلنت شركة سناب شات، أن لديها مليون مستخدم مشتركين في الخدمة المميزة، مشيرة إلى أن هناك أربع مزايا جديدة تمَّ توفيرها لتلك الفئة من المستخدمين، وهي: سناب شات بلس، وتحديد مدة صلاحية، وانتهاء القصص التي تسمح للمستخدمين بإعطاء وقت تنتهي فيه القصة، سواء بعد ساعة أو السماح لها بالبقاء حتى أسبوع كامل.

تحديد نغمات مختلفة للأصدقاء

وتهدف الشركة وفقاً لما قاله موقع فون إرينا. التأكد من أن القصص قد شاهدها الأشخاص المستهدفون، وهناك ميزة أُخرى تتيح للمستخدم تحديد نغمات مختلفة للأصدقاء، وهو ما يعني أن المستخدم يمكنه أن يعرف من الذي أرسل إليه سناب دون الحاجة إلى تفقد الهاتف، عند وضع نغمة محددة، ومختلفة لكل صديق.

تغيير حدود لون الكاميرا

والميزة الثالثة هي تغيير حدود لون الكاميرا لمن يرغب بوضع ما يسمى “نقبة”، وهو مظهر اللون العام في الصورة أو الفيديو، وبالتالي يختار المستخدم لونه المفضل، وهو يصور المحتوى الذي يريد.

وأخيراً.. هناك خلفيات “بيتموجي” الحصرية الجديدة التي تتخذ أشكال الأشباح التي يمكن لمشتركي سناب شات بلس استخدامها لتزيين بروفايل سناب شات، وعلى ما يبدو فإن الشركة أطلقتها بمناسبة عيد الهالوين الشائع في الولايات المتحدة.

تكلفة سناب شات بلس شهرياً 3.99 دولار

كما أصبح لدى مستخدمي الفئة المميزة من سناب شات، العديد من المزايا الحصرية بعد إضافة المزايا الأربع الجديدة، وتبلغ تكلفة سناب شات بلس شهرياً 3.99 دولار، وتقدم لمشتركيها مجموعة من المزايا الحصرية والتجريبية والمبكرة التي تصدر لهم قبل أن تتوفر لبقية المستخدمين، كما يتمتع المشتركون أيضاً بأولوية الحصول على الدعم.

سناب شات بلس ليست متوفرة في جميع دول العالم

تجدر الإشارة إلى أن سناب شات بلس ليست متوفرة في جميع دول العالم، بل في مجموعة معينة منها، وهي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزلندا. ومن المقرر أن تتوسع سناب شات في نشر الخدمة المميزة في بُلدان أُخرى مستقبلاً، ولكن لا يوجد موعد زمني محدد لذلك.

إقرأ أيضاً.. «سناب شات» تخطط لإبطاء معدل التوظيف وتتوقع ضعف نمو الإيرادات

إقرأ أيضاً.. دعوى قضائية ضد "سناب شات" و"ميتا"