السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«إنفاذ السعودي» يقيم 16 مزادًا علنيًّا لبيع عقارات في مختلف المناطق

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 08:02 ص
أصول مصر

كشف مركز الإسناد والتصفية السعودي "إنفاذ"، عن إقامة 16 مزادًا علنيًا، لبيع عقارات في مختلف مناطق المملكة في الفترة ما بين 24 إلى 31 أكتوبر 2022.

مزادات حضورية وإلكترونية

 

وأوضح أنها تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية، متضمنة عقارات من أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل وقصور وعمائر، وتعرض المزادات أكثر من 300 أصل من العقارات.

وبمزاد مشراق الباطن الإلكتروني الذي يعرض 3 عقارات بحفر الباطن يبدأ المزاد، ثم مزاد أصائل الخرج الحضوري على 26 عقارًا في محافظة الخرج.

ثم يأيت مزاد مشارف الجنوب الإلكتروني الذي 45 عقارًا في منطقة عسير ونجران وجازان، ثم مزاد أراضي الخير الإلكتروني الذي يعرض 30 عقارًا بمدينة الرياض، ثم مزاد ديار الخير الإلكتروني الذي يعرض 26 عقارًا بمكة المكرمة.

الجفاف يتسبب في كوارث زراعية بولايات الوسط الغربي الأمريكي

يأتي أيضا مزاد روشان الحضوري الذي يعرض 24 عقارًا بمحافظة جدة، ثم مزاد روشان الإلكتروني الذي يعرض 5 عقارات بجدة ومكة المكرمة، ثم مزاد عروس البحر الإلكتروني الذي يعرض 4 عقارات بجدة.

وفي مزاد النور الحضوري يُعرض 23 عقارًا بالمدينة المنوّرة ثم مزاد بوابة طيبة الحضوري الذي يعرض 21 عقارًا بالمدينة المنوّرة ثم مزاد نجوم نجد الإلكتروني الذي يعرض 10 عقارات بمنطقة الرياض.

مزاد الساحل الغربي الإلكتروني

 

كذلك مزاد الساحل الغربي الإلكتروني الذي يعرض 15 عقارًا بمحافظة جدة، ثم مزاد لؤلؤة طابة الإلكتروني الذي يعرض 12 عقارًا بالمدينة المنوّرة، ثم مزاد الدانة الإلكتروني الذي يعرض 12 عقارًا بالأحساء.

وفي مزاد الجود الإلكتروني سيعرض 10 عقارات في مدينتي تبوك وتيماء، ثم مزاد كنوز الهجرة الإلكتروني الذي يعرض 57 عقارًا بمحافظة جدة.

 

اقرأ أيضا:

رئيس مشروع تقييم اليورانيوم السابق يكشف أعداد مناجم الذهب في مصر