الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول مواجهة بعد السوبر المصرى.. موعد مباراة الأهلى والداخلية اليوم

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 06:21 ص
أصول مصر

يلتقى فريق الأهلى مع نظيره الداخلية، اليوم الأربعاء، فى ختام الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، وهى أول مباراة للمارد الأحمر عقب تتويجه ببطولة السوبر، بعد تغلبه على الغريم التقليدى نادى الزمالك بهدفين دون رد، فى المبارة التى أقيمت على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، الجمعة الماضى.

موعد مباراة الأهلى والداخلية

وتوج المارد الأحمر ببطولة السوبر المحلى للمرة الثانية عشرة فى تاريخه، ويسعى الأهلى لمواصلة المشوار بمسابقة الدوري الممتاز، والمضى قدماً نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.  

واستعد الأهلى لمواجهة فريق الداخلية فى الخامسة عصر اليوم، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.   وحقق الأهلي الفوز في أول جولتين من بطولة الدورى، ويسعى لتحقيق العلامة الكاملة،  فى حين يتطلع فريق الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية بعدتعادله مع طلائع الجيش، ثم الخسارة أمام الاتحاد السكندري.

ويغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم، المالى أليو ديانج، ومحمد عبد المنعم، وعمار حمدى، للإصابة، وطاهر محمد طاهر، ومحمود كهربا للإيقاف، ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة.

رهان السويسرى مارسيل كولر

 ويراهن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، على الروح القتالية التي ظهرت على لاعبيه في مباراة الزمالك، بخلاف الصلابة الدفاعية التى تمكن من تحقيقها فى جميع المباريات الرسمية التى خاضها مع الأهلى منذ توليه المسئولية، حيث لم تهتز شباكه بأهداف على مدار 5 مباريات متتالية، وسجل الأهلي 8 أهداف، بواقع 4 أهداف فى شباك اتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وهدفين فى مرمى الزمالك بكأس السوبر، وهدف فى شباك أسوان، وآخر أمام الإسماعيلي بالدوري.

ويحسب للمدرب السويسري تتويجه بأول ألقابه مع الأهلي بعد قيادته للفريق الأحمر في 5 مباريات فقط، وبعد 3 تدعيمات صيفية فقط اكتفى بها الأهلي قبل انطلاق الموسم.

 

رضا شحاته طالب لاعبيه بالتركيز

  فيما طالب رضا شحاته، المدير الفني للداخلية لاعبيه بالتركيز للخروج بنتيجة ايجايبة، لتصحيح مسار الفريق بعد الهزيمة من زعيم الثغر بالجولة الأخيرة للمسابقة.   ويراهن فريق الداخلية على عدد من العناصر التي سبق لها الدفاع عن ألوان الأهلي، على رأسها المخضرم محمد نجيب، إلى جانب المعارين من الفريق الأحمر، وليد مصطفى، ومحمد نصير، ومصطفى فوزي.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال كولر في المحاضرة الأخيرة للاعبي «الأهلي»؟