الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بعد غياب عقد ونصف.. "cred" تعلن عودة عروض Disney on Ice الشهيرة إلي مصر

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 08:01 م
أصول مصر

أعلنت شركة cred  الرائدة في تطوير مشروعات عمرانية متميزة عن تعاونها مع شركة Dino Activations، المسؤولة عن تنظيم جميع عروض ديزني العالمية في مصر، وشركةField Entertainment ، الرائدة عالمياً لتنظيم عروض ديزني حول العالم، لإعادة عروضDisney On Ice  الشهيرة إلي مصر بعد غياب 15 عاماً.

مجموعة كبيرة من شخصيات ديزني العالمية

ويأتي هذا بصحبة مجموعة كبيرة من شخصيات ديزني العالمية التي ارتبط بها الجمهور المصري لسنوات طويلة، وذلك في الفترة من 21 إلى 31 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة الدولي،  تحت رعاية الدكتور أحمد عيسي وزير السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية cred لدعم الفنون والثقافة وصناعة الترفية بمصر والتي تنعكس بشكل واضح من خلال مشروعاتها المتميزة التي تقوم بتنفيذها تحت شعارlife inside out.

نموذج فريد للتطوير العقاري

 فضلًا عن ما تقدمه من نموذج فريد للتطوير العقاري يمزج ما بين الحياة والفن والترفيه في آن واحد داخل مجتمعاتها السكنية، لتكون بمثابة خطوة جديدة تضاف إلي رصيد خطواتها السابقة في هذا النحو، حيث قامت cred مؤخراً برعاية مهرجان القاهرة  للدراما في دورته الأولي، إضافة إلي رعايتها فاعليات برنامج What On Earth  لدعم طلبة كليات الفنون الجميلة بمصر، والذي تقام فاعلياته على أرض مشروع  everأحدث مشروعات الشركة بغرب القاهرة.

 

 

وفي سياق ذلك عبر أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred عن حماسه لهذا التعاون مؤكدًا: " الترفيه يمثل حاجة إنسانية أساسية، فصناعة الترفيه تؤثر بشكل كبيرعلي العائد الاقتصادي للبلاد، فضلًا عن كونها محركاً رئيسياً للأنشطة الاقتصادية الأخرى، والتعاون مع كيانات عالمية متخصصة في صناعة الترفيه سوف يعكس الوجه الحضاري الحديث لمصر.

استقرار وأمان

كما ويؤكد على حجم الاستقرار والأمان الذي تتمتع به البلاد، ودعمها لكل أشكال الثقافة والفنون كجزء لا يتجزأ من مساعي الدولة لتقديم أفضل الخدمات ووسائل الترفيه للمواطن المصري وجذب السائحين للبلاد كمصدر هام من مصادر دعم الدخل القومي المصري."

وأضاف منصور " تعد إعادة عروض ديزني الشهيرة إلي مصر فرصة مثالية تعكس رؤية الشركة المتمثلة في تقديم تجربة معيشية فريدة من نوعها لعملائنا داخل مجتمعاتنا السكنية التي تمزج ما بين أفضل مقومات الحياة و الفن والترفية معاً، فنحن نؤمن بأهمية دعم عناصر الترفيه المختلفة سواء من خلال مشروعاتنا، أوعبر رعايتنا للعديد من الفعاليات الفنية والترفيهية، وعروض "ديزني" من أكثر وأهم التجارب الترفيهية العالمية المحببة إلي قلوبنا جميعاً وتعد من أكثر التجارب الممتعة للعائلة، لذا كنا حريصين على أن نساهم في عودة هذا العرض الرائع لمصر مرةً اخرى."

سعداء بالتعاون مع كيان كبير

بدوره أكد محمد عامر، رئيس مجلس إدارة شركة Dino Activation عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: "سعداء بالتعاون مع كيان كبير مثل cred، باعتبارها واحدة من أكثر الشركات العقارية تميزاً خلال الفترة الأخيرة فنحن حريصون على العمل جنبًا إلى جنب مع كبريات شركات القطاع الخاص المتميزة على غرار شركة cred  لما تملكه من فكر ورؤية واضحة تعتمد على توفير كل عناصر الرفاهية والراحة في كل ما تقدمه لعملائها." مضيفًا: " نسعي دائمًا لجلب كل ما هو جديد ومتميز من عروض ترفيهية عالمية للجمهور المصري، فمصر منذ القدم هي منارة للفن والثقافة، وتقديم مثل هذه العروض العالمية هو تأكيد على احتضان مصر لجميع الفنون والمواهب العالمية."

 

 

 

تقدم عروض Disney On Ice   باقة من أمتع العروض الترفيهية الاستثنائية مع مجموعة من نجوم ديزني المفضلين، وشخصياتها المحبوبة التي ارتبط بها الشعب المصري على مر السنين، لتمنحه أجواء مفعمة بالحيوية والحماس، وتجربة فريدة يستمتع بها الصغار والكبار، حيث تدور قصة العرض حول رحلة ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وغوفي في البحث عن ذكرياتهم المفضلة، وسيتمكن الجمهور من أن يكونوا جزءاً من هذا العرض المبهر، ومساعدة شخصياتهم المفضلة من خلال استخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي أثناء خوضهم للمغامرات في قصص ديزني الشيقة التي يشاركونها خلال العرض، وتستطيع العائلات أيضًا الانضمام لرحلة شخصية موانا الشجاعة التي تخوض مغامرة في أعالي البحار لإنقاذ جزيرتها برفقة البطل مأوي، لتنتقل بعدها إلى مملكة أريدنيل الثلجية، حيث تكتشف الأميرتان الشقيقتان آنا وإلسا أن الحب الحقيقي هو القوة الأعظم من خلال شخصيات Frozen والتي ستتواجد لأول مرة في مصر، ووصولاً إلى الاستمتاع بالعروض المميزة في فيلم مساعد الساحر.

ما هي شركة كريد

وشركة cred هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تركز بشكل رئيسي على تطوير المشروعات العقارية الراقية ذات القيمة العالية، بما في ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية. يبلغ رأس المال المدفوع للشركة  1 مليار جنيه.

قامت الشركة حتى الآن بتطوير 400 مشروعاً تضم وحدات متنوعة بما في ذلك الفيلات المنفردة ووحدات التوين هاوس والتاون هاوس والشقق السكنية في مواقع ممتازة في المنطقة.

مشروعات الشركة

 تطور cred عددًا من المشروعات المتميزة في السوق المصري، ومنها وأحدث مشروعات الشركة مشروع ever  بغرب القاهرة باستثمارات 9 مليار جنيه، ومشروع كاسيل لاند مارك أول وأكبر مشرعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإستثمارت قدرها 3.7 مليار جنيه، المشروع عبارة عن مجمع سكنى ذكى متكامل، ومشروعها الثاني والذي تم إطلاقه عام 2019، مشروع ايست سايد متعدد الإستخدامات.

يقع فى بلوك H1 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 7600 متر مربع باستثمارات 800 مليون مصرى. تصميمات المشروع تم إعدادها وتنسيقها من قبل المهندس المعمارى المصرى الشهير/ هانى سعد الرئيس التنفيذى ومؤسس مكتب هانى انوفيشنز، ومشروع تجارى سيتم طرحه بنظام الإيجار بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الdowntown.

وتمتلك cred خطة طموحة للتوسع بمشرعاتها بمختلف أنحاء البلاد من خلال مشروعات تتماشي مع التطورات الكبيرة التي يشهدها مجال التطوير العقاري عبر العالم باستخدام أحدث المعايير والمواصفات التكنولوجية الحديثة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة  موقعنا www.cred-development-eg.com.

 

اقرأ أيضا:

مدن للتطوير العقاري تمنع استخدام المواد الملوثة للبيئة فى مشروعاتها الـ 6 بالعاصمة الإدارية