الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"أسيست إيجنسي" شريك إعلامي في "قمة فينجر برنت" للترويج للفرص الاستثمارية للقطاعين العام والخاص

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 01:02 م
أسيست إيجنسي للخدمات
أسيست إيجنسي للخدمات التكنولوجية

تشارك أسيست إيجنسي للخدمات التكنولوجية وهي أحد الشركات العاملة في مجال التسويق والدعاية والإعلان والعلاقات العامة وحاضنات الأعمال التكنولوجية ودعم ريادة الأعمال في فعاليات قمة «فينجر برنت» الملتقى الأول للترويج الفرص الاستثمارية للقطاعين العام والخاص كشريك إعلامي للملتقى

وينعقد الملتقى تحت رعاية معالي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الثلاثاء والمقرر انعقاده على مدار يومين في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين، وممثلي القطاع الخاص.

ويعد الملتقى بمثابة منصة دولية للمناقشات التي يقودها الخبراء بين القادة العالميين والمستثمرين وأعضاء الحكومات والخبراء الماليين والمبتكرين الذين لديهم القدرة على تشكيل مستقبل الاستثمار العالمي.

وستشارك يمنى إبراهيم، رئيس مجلس إدارة أسيست إيجنسي غداً الأربعاء بكلمة عن الشركات الناشئة في مصر وحجم نموها خلال الفترة الماضية ومساهمتها بشكل فعال في الاقتصاد الوطني وأبرز التحديات التي تواجهها.

أسيست إيجنسي للخدمات التكنولوجية

وتعتبر «أسيست إيجنسي» شريك نجاح للعديد من الفعاليات والملتقيات التكنولوجية الهامة مثل «قمة تكني» والتي أقيمت مؤخراً في مكتبة الإسكندرية بمشاركة أكثر من ٦٠٠ شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا.