الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد إصابته.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:09 م
أصول مصر

تعرض ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي، إلى إصابة خطيرة، في الوقت بدل الضائع من لقاء منتخب الأخضر مع التانجو الذي انتهى بفوز تاريخي للمنتخب السعودي 2-1.

صدام قوي

واصطدم بالشهراني زميله محمد عويس حارس السعودية بياسر في كرة عرضية للمنتخب الأرجنتيني الذي حاول جاهداً إدراك التعادل، حيث سقط الشهراني على الأرض لعدة دقائق أصيب فيها الحارس السعودي بالهلع الشديد خوفاً على زميله.

وكشفت الفيديوهات دخول الحارس بركبته في رأس اللاعب، ونظراً لصعوبة الإصابة طلب الجهاز الطبي من الجهاز الفني إجراء تبديل لعدم قدرة اللاعب على تكملة المباراة.

إصابات بالغة

وتبين إصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك وعظام الوجه الأيسر وضرر في الأسنان ويحتاج لتدخل جراحي سريع بسبب النزيف الداخلي، بعد إجراء الأشعة.

أعقب ذلك إصدار الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة أمرا بنقل اللاعب ياسر الشهراني بطائرة خاصة إلى ألمانيا لتلقي العلاج، بعد إصابته التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين.

فيما أجرى الجهاز الفني تبديلا بنزول اللاعب زميله محمد البريك ونجح المنتخب السعودي في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة، كما ونجح المنتخب السعودي في قلب تأخره بهدف أمام الأرجنتين إلى الفوز بهدفين.

اقرأ أيضا:

كأس العالم 2022..فرنسا تتقدم على أستراليا بالشوط الاول