السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معرض "عقارات النيل" بالرياض .. مدير مبيعات Cornerstone :العائد على الاستثمار بـ The Curve بالعاصمة الإدارية فى عامين 25 %

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:01 م
أصول مصر

قال تامر بولس ، مدير المبيعات بشركة كورنر ستون " Cornerstone Development”" ، أن عملاء الشركة تمكنوا من تحقيق عائد على الاستثمار بمشروع " The Curve" بالعاصمة الإدارية الجديدة وصل الى 25 % خلال عام ونصف الى عامين بما يعكس تميز المشروع والقيمة المضافة المقدمة من خلاله .

وأشار فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على هامش النسخة الثامنة من معرض " عقارات النيل " بالرياض بالمملكة العربية السعودية ، الى ان تلك العوائد تحققت على الرغم من عدم تشغيل العاصمة الإدارية وبدء انتقال الهيئات والمؤسسات الحكومية اليها وبالتالي من المتوقع تحقيق عوائد استثمارية اعلى مع انتقال الحكومة خلال 2023 و تشغيل العديد من الخدمات .

تامر بولس : تسليم الوحدات مشطبة بنسبة 80 % وسعر المتر يبدأ من 17.5 الف جنيه 

وأوضح ان استراتيجية الشركة تقديم منتج عقاري مميز وحرصت منذ البدء فى تخطيط المشروع واعداد التصميمات على اجراء دراسات واسعة قائمة على احتياجات العملاء المستهدفين وتوفير الخدمات التى تتناسب مع اللايف ستايل الخاص بهم لتقديم أعلى مستوى من الرفاهية لهم ، كما تم الحرص على تقديم خدمات تتناسب مع مختلف الاعمار السنية للتناسب مع فكر المشروع حيث يشمل المشروع نادي اجتماعي وسوشيال هاوس وكافيهات و" سينما رووم " كذلك اماكن للحفلات وانشطة متنوعة تناسب الشباب والعائلات والاطفال كما تم توفير اماكن مناسبة للعمل.

وأشار الى ان الشركة تسلم للعملاء الوحدات مشطبة بنسبة 80 % للعملاء وهى أحد الحلول التى ابتكرتها الشركة ليتسلم العميل الوحدة بالسراميك والواجهات بما يسهل عملية التشطيب ويتيح له الانتقال فورياً للسكن فى اقل من شهر من استلام الوحدة .

ولفت الى ان الاسعار تبدأ حالياً من 17.5 الف جنيه للمتر الى 24 الف جنيه للمتر .

وعن الحلول الذكية والمستدامة بالمشروع قال تامر بولس يتم استخدام الطاقة الشمسية بالمشروع كما يتم استعمال مواد خام صديقة للبيئة مثل انوع خاصة من الطوب كما يتم استخدام تقنيات اعادة تدوير المياه واستخدامها فى اعمال الري ويتوافر " سينسور" للتحكم فى الكهرباء وواجهات المشروع من الزجاج الذى يضمن توفير الاضاءة للوحدات وتقليل استخدام الكهرباء .

وتابع " تم الانتهاء من 35 % من انشاءات " The Curve " ويتمتع باطلالة على حديقة 40 فدان بخلاف المسطحات الخضراء واللاند سكيب بقلب المشروع " . ويقام مشروع The Curve على مساحة 13 فدان بواحد من أهم المواقع المتميزة بالعاصمة الإدارية بالحي R8 بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهوري والوزارات ، ويتكون من 4 بلوكات تضم 15 مبني بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة بإجمالي 550 وحدة سكنية.