الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

خلال معرض عقارات النيل بالرياض ..أشرف بولس : Cornerstone Development تستعد للمشاركة فى 3 معارض خارجية

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 07:57 م
أصول مصر

 عروض مميزة خلال معرض “ عقارات النيل “ بالرياض منها مد أجل السداد حتى 9 و10 سنوات 

قال المهندس أشرف بولس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Cornerstone Development ، أن الشركة تحرص على انشاء كومباوندات سكنية بعدد وحدات لايتراوح بين 500 الى 600 وحدة وذلك لتقديم أفضل مستوي من الخدمات والإدارة المتطورة وتحقيق التجانس واضفاء المزيد من الخصوصية للعملاء .

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على هامش معرض " عقارات النيل " المقام حالياً بالرياض بالمملكة العربية السعودية ان الشركة تحرص على تقديم مشروعات بمواصفات وخدمات تتناسب مع جميع الاعمار .

واضاف ان الشركة تقدم عروض مميزة على مشروعها The Curve بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فترة المعرض حيث تم اتاحة اجل للسداد والتقسيط حتى 9 سنوات و10 سنوات فى حين ان مدة التقسيط المتبعة من الشركة 7 سنوات فقط كما تم انهاء عماراتين بوحدات كاملة التشطيب فى حين ان وحدات المشروع تسلم مشطبة بنسبة 80 % لافتا الى توفير خدمات تتيح للعملاء الراغبين فى الاستثمار تأجير الوحدات .

بدء التسليم فى The Curve الربع الاول والثاني من 2025

واشار الى ان الشركة تنفذ حالياً كل العمارات السكنية بالمشروع وبلغت نسبة الانجاز 40 % حتى الان ومن المقرر بدء التسليم خلال الربع الاول والثاني من 2025 .

وشدد على حرص الشركة الاسراع من معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية ايضا ليتم اتاحتها وتشغيلها من اليوم الاول لتسليم الوحدات لتلبية احتياجات سكان المشروع .

واوضح ان الشركة تقدمت للحصول على شهادة عالمية للمشروع نظراً لاتباع احدث التقنيات الانشائية واتباع معايير العمارة الخضراء كما تقدمت ايضا للحصول على تقييم ضمن نظام الهرم الاخضر الذى اطلقه مركز بحوث الاسكان والبناء فى مصر .

وكشف عن عزم الشركة المشاركة بـ 3 معارض اخري خارج مصر فى كندا و دبي وذلك لتلبية احتياجات العملاء من المصريين بالخارج والذين رصد الشركة طلبات منهم للحصول على وحدات مميزة بالعاصمة الادارية الجديدة .

وشدد على ان الشركة تقدم وحدات بمواصفات تتلاءم مع طلب العملاء الاجانب من حيث الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء والتصميمات المميزة واتباع تقنيات الاستدامة والعمارة الخضراء .

ولفت الى ان التواجد بالمعارض الخارجية ودفع تصدير العقارات امر هام ومطلوب لادخال العملة الصعبة الى البلاد ، كما ان انخفاض العملة المحلية وارتفاع العائد على الاستثمار بالعقارات فى مصر احد العوامل الهامة لجذب العملاء الاجانب .

وشدد على ان السوق المصري يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية بين الدول المصدرة للعقارات مثل تركيا حيث يتمتع السوق المصري بالاستقرار وتنوع المشروعات والعوائد المرتفعة .

وحققت شركة" Cornerstone Development " مبيعات تعاقدية بقيمة 1.3 مليار جنيه مصري من مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة The Curve والذي يتكون من 4 بلوكات تضم 15 مبني بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة بإجمالي 550 وحدة سكنية، ونجحت الشركة في بيع حوالي 70% من إجمالي وحدات المشروع حتى الآن.