الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معرض " عقارات النيل" بالرياض.. بدير رزق : 80 % من مبيعات باراجون فى 2022 لعملاء خارج مصر

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 08:49 م
أصول مصر

قال المهندس بدير رزق الرئيس التنفيذى لشركة باراجون للتطوير العقاري ، أن 80 % من مبيعات الشركة خلال عام 2022 لعملاء خارج مصر 60 % منهم بالمملكة العربية السعودية وهو مايعكس وجود طلب حقيقي من العملاء بالوطن العربي على المشروعات المصرية .

وأشار فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على هامش معرض " عقارات النيل " المقام حالياً بالمملكة العربية السعودية بالرياض ، الى أن الشركة حرصت على التواجد فى معرض " عقارات النيل " للتواصل مع العملاء خارج مصر الذين لديهم اهتمام بمشروعات الشركة خاصة وان اغلب المبيعات التى تمت لعملاء خارج مصر كانت عبر الوسائل الالكترونية ولم يحدث مقابلة مباشرة مع العملاء وبالتالي فضلت الشركة التواجد بمعارض بالخارج للتواصل والتعرف على احتياجات العملاء بصورة مباشرة .

باراجون للتطوير العقاري  تستعد لاطلاق مشروع جديد قريباً

وأوضح ان " باراجون " انطلقت عام 2019 بخبرات تمتد لـ 30 عاماً فى تنفيذ المشروعات الإدارية والسكنية والتجارية وقامت باراجون باطلاق مشروعين مميزين فى العاصمة الإدارية وهم " باراجون 1 " و " باراجون 2 " وجاري اطلاق مشروع جديد .

ولفت الى ان الشركة قررت اطلاق " ايفينت " قبل معرض عقارات النيل للتعرف على العملاء وتعريفهم بتاريخ وخطط " باراجون للتطوير العقاري " مشيراً الى ان الشركة تقدم مشروعات ذكية ومستدامة .

وشدد على ان الشركة تحرص على اختيار مواقع مميزة لمشروعاتها فتتميز مشروعاتها بالعاصمة الادارية بالقرب من الحي المالي كما يتم تخصيص 10 % من مساحة المباني للخدمات التى تلبى احتياجات العملاء بالمشروع من كافيهات ومطاعم وحضانة للاطفال .

وشدد على ان اهم مميزات “ باراجون للتطوير العقاري “  المصداقية حيث تعد اول الشركات التى قامت بتسليم مشروعات بالحي المالي .

ويقام " باراجون 1 " على مساحة 4,239 متر مربع ومساحة بنائية 23,316 متر مربع وسيتم تسليم المبنى في مطلع 2023، بينما يقام " باراجون 2" وهو مشروع على مساحة 9,215 متر مربع وهو تحت الإنشاء، بمساحة بنائية 60,000 متر مربع.