الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

السعودية تخسر أمام بولندا بهدفين فى كأس العالم 2022

السبت 26/نوفمبر/2022 - 05:01 م
السعودية وبولندا
السعودية وبولندا

خسر المنتخب السعودى بهدفين نظيفين أمام نظيره البولندى فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة منافساتها حالياً فى قطر.

وأهدر سالم الدوسري ركلة جزاء للمنتخب السعودى في الوقت الإضافي من الشوط الأول وما زال الأخضر يتمسك بالفرصة فى للصعود للدور المقبل من كأس العالم.

وافتتح التسجيل لبولندا بيوتر زيلينسكي قبل أن يسجل ليفاندوفسكي الهدف الثانى لمنتخب بلاده فى الأخضر السعودي بالدقيقة 83 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ عبدالإله المالكي وسجل الهدف الثاني ليقضى على آمال السعودية فى التعادل، وانخرط ليفا فى البكاء.            

وسجل ليفا أول أهدافه في كأس العالم في سن (34 عاماً) ليكتب المهاجم البولندى ونجم برشلونة الإسبانى تاريخاً كبيراً فى المونديال.

ويقود ليفاندوفسكي، منتخب بلاده بولندا في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات المكسيك والسعودية والأرجنتين.

ويمتلك ليفاندوفسكي في مسيرته الدولية 134 مباراة دولية مع منتخب بولندا سجل خلالها 76 هدفاً وصنع 29 تمريرة حاسمة.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الحالي وبايرن ميونخ الألماني السابق أول أهدافه في كأس العالم خلال مشاركته السابقة في البطولة حيث شارك ليفاندوفسكي مرة واحدة في كأس العالم مع بولندا خلال نسخة 2018 في روسيا، ولعب وقتها 3 مباريات خلال مرحلة المجموعات لم يسهم خلالها تهديفياً مطلقاً.