الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

غداً.. وزير الاتصالات يفتتح معرض ومؤتمر تكنولوجيا التصنيع ManuTech

السبت 26/نوفمبر/2022 - 10:55 م
أصول مصر

يفتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فعاليات معرض ومؤتمر تكنولوجيا التصنيع ManuTech، غداً الأحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT

  وتنطلق الدورة 26 من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، غدا الأحد، بمشاركة شركات محلية وعالمية ومسؤولين من كبار قادة شركات التكنولوجيا.   وتشهد دورة العام الجاري إقامة عدة معارض ومؤتمرات تكنولوجية متخصصة مصاحبة، تضم النسخة التاسعة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي PAFIX، والنسخة الثامنة من معرض ومؤتمر تكنولوجيا الأمن والسلامة العامة DSS، والنسخة الأولى من معرض ومؤتمر تكنولوجيا الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

 

تشهد الفعاليات النسخة الأولى من معرض ومؤتمر تكنولوجيا التأمين INSURETECH

  كما تشهد الفعاليات النسخة الأولى من معرض ومؤتمر تكنولوجيا التأمين INSURETECH، والنسخة السابعة من ملتقى الإبداع وساحة الابتكار Startup Africa والتي ستقام تحت مظلة النسخة الثانية من معرض ومؤتمر الألعاب الإلكترونية والأجهزة الذكية والتكنولوجيا الترفيهية، كما يعقد وللمرة الأولى في دورة هذا العام مؤتمر تكنولوجيا التصنيع ManuTech تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفى وقت سابق، افتتح اليوم الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مكتب بريد القاهرة الرئيسي التاريخى بالعتبة بعد تطويره وترميمه برؤية مبتكرة للحفاظ على قيمته التاريخية والتصميم المعمارى الأصلي للمبنى، إلى جانب تزويده بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية لتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية وخدمات مصر الرقمية للمواطنين؛ رافقه الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري.  

 

البريد المصري مؤسسة عريقة يمتد تاريخها لأكثر من 150 عاما

 

وخلال زيارته للمكتب أكد الدكتورعمرو طلعت، وزير الاتصالات، على أن البريد المصري مؤسسة عريقة يمتد تاريخها لأكثر من 150 عاما، وهو ما يجعلها تمتلك العديد من المكاتب الأثرية والتي يعود بعضها إلى عام 1870، مشيرا إلى أن افتتاح مكتب بريد القاهرة الرئيسي التاريخي بالعتبة يأتي في إطار رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحديث مكاتب البريد ذات الطابع التاريخي، للحفاظ على تراثها المعماري والهوية المصرية والتي تم في إطارها أيضا تطوير مكتب بريد أسوان التاريخي.

إقرأ أيضاً.. وزير الاتصالات يكشف تفاصيل إنشاء مراكز ابداع مصر الرقمية