الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

تطوير مصر تطلق أول مشروعاتها بغرب القاهرة "ريفرز" بمدينة الشيخ زايد الجديدة

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 06:06 م
تطوير مصر تطلق أول
تطوير مصر تطلق أول مشروعاتها بغرب القاهرة ريفرز بمدينة الشيخ

أعلنت شركة تطوير مصر عن إطلاق أحدث مشروعاتها فى السوق المصرية ومشروعها الاول بغرب القاهرة " ريفرز " بمدينة الشيخ زايد الجديدة . 

يمتد " ريفرز " على مساحة 100 فدان

ويمتد " ريفرز " على مساحة 100 فدان بموقع مميز بمدينة الشيخ زايد الجديدة على بعد 3 دقائق من مطار سفنكس الدولي، و 12 دقيقة من الشيخ زايد، و35 دقيقة من وسط المدينة، كما يتيح المشروع الوصول المباشر إلى محور الضبعة - روض الفرج وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وطريق دهشور والمحور.

وحرصت شركة " تطوير مصر " على ان يتمتع المشروع بأعلى نسب من المسطحات الخضراء والمائية فلا تتخطي النسبة البنائية 16 % من اجمالي مساحة الارض بمايعادل 150 الف متر مربع ، وتتمع جميع الوحدات فى المشروع باطلالة على المناظر الطبيعية والواجهات المائية .

مساحات مشروع ريفيرز

ويضم " ريفرز " 700 وحدة سكنية  بمساحات تبدأ من 180 حتى 350 متر مربع بنماذج متنوعة بين الفيلات المنفصلة والتاون هاوس والتوين هاوس  كما يشتمل على خدمات منها نادي اجتماعي ، نادي صحيى ، مطاعم ومحلات . 

واستوحي ريفرز تصميمه من العمارة المعاصرة، حيث يمتزج جمال الطبيعة مع المباني؛ فامتداد المنازل على طول الانهار المحاطة بالمساحات الخضراء .

 

و كانت قد أعلنت شركة تطوير مصر-إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري- حصولها على تمويل من البنك التجاري الدولي (مصر)-أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر- بقيمة 400 مليون جنيه مقابل خصم أوراق تجارية لوحدات مسلمة بمشروع فوكا باي بالساحل الشمالي؛ بغرض تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية للمشروع.

وبحصول شركة تطوير مصر على تمويل مقابل خصم أوراق تجارية لوحدات مسلمة، تصبح واحدة من أوائل شركات التطوير العقاري في مصر، التي استفادت من ذاك البرنامج التمويلي المُميز و المُقدم من التجاري الدولي ، وذلك بفضل نجاح "تطوير مصر" في تسليم المرحلتين الأولى والثانية للعملاء بمشروع فوكا باي خلال وقت قياسي.

 

و بذلك تعتزم شركة تطوير مصر، استخدام القرض في تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بمشروع فوكا باي بالساحل الشمالي، بهدف تسليم وحدات المرحلة الثالثة والرابعة خلال عامي 2023 و 2024 على التوالي.