الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

"PLAY DXB" تُعلن عن افتتاح فرع جديد في دبي هيلز مول

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 02:05 م
PLAY DXB تعلن عن
PLAY DXB تعلن عن افتتاح فرع جديد في دبي هيلز مول

أعلنت إعمار للترفيه عن افتتاح فرع جديد من الوجهة الترفيهية "بلاي دي إكس بي"PLAY DXB ، وجهة المغامرات الترفيهيّة لألعاب الواقع الافتراضي والتي تُناسب الأطفال من مختلف الأعمار، في "دبي هيلز مول".

 

PLAY DXB تعلن عن افتتاح فرع جديد في دبي هيلز مول
 

 

وتُمثّل الوجهة الجديدة ثاني مواقع "بلاي دي إكس بي" Play DXB إلى جانب أوّل فروعها في دبي مول، وتهدف إلى توفير تجربة فريدة للأطفال والمراهقين وكلّ عشاق التحدّي للاستمتاع بمغامرات مشوّقة مُلائمة لجميع الأعمار مُضيفةً جوّاً مليئاً بالمرح والمتعة.

افتتاح الفرع الثاني من "بلاي دي إكس بي" Play DXB في دبي هيلز  مول

قال متحدّث باسم إعمار للتّرفيه: "يسعدنا افتتاح الفرع الثاني من "بلاي دي إكس بي" Play DXB في دبي هيلز  مول والّذي سيضفي ساعات من المرح لكل الزوّار. حيثُ إنّ التّجارب المذهلة التي استهوَت عشّاق المغامرات في الفرع الأوّل في دبي مول هي ما يجب توقّعه عند زيارة هذا الفرع الجديد، مع عدد من الرحلات إلى العالم الافتراضي والألعاب المتنوّعة الّتي حتماً سترضي جميع الأذواق."

 

انغمس في عالم من المغامرات، واندفاع الأدرينالين، والرعب، والمغامرة، والرياضة، والترفيه، والتعليم، والمزيد من التحديّات المذهلة في "بلاي دي إكس بي" Play DXB الفريد من نوعه. وإذا لم يكن الواقع الافتراضي من اهتماماتكم، فهناك ركوب الخيل ومنطقة لعب للصّغار والألعاب الكلاسيكيّة لأيّة صالة ألعاب وحتّى اللعبة الدوّارة.

أكثر من 30 لعبة بما يشمل التّجارب التّعليميّة والتّرفيهيّة الغامرة

كما تضُّم "بلاي دي إكس بي" Play DXB مجموعة متنوّعة من تجارب الواقع الافتراضي التي تجمع بين حماس التجربة الفعليّة من خلال أكثر من 30 لعبة بما يشمل التّجارب التّعليميّة والتّرفيهيّة الغامرة، فضلاً عن العديد من ألعاب الفيديو، وألعاب الركوب، والقفز، ومساحة اللعب المخصّصة للأطفال الصغار، والعديد من الخيارات الّتي تُلبي كافّة الأذواق وتسمح باللّعب الفرديّ أو الجماعيّ.

 

وتتيح الوجهة الجديدة فرصة مثاليّة للاستمتاع بأروع الأوقات العائلية بشكلٍ مميَّز، من خلال زيارة المقهى لأخذ قسطٍ من الراحة والحصول على دفعة من الحيويّة والطاقة المتجدّدة لاستكمال المغامرات.

شركة إعمار للترفيه

و الجدير بالذكر أن شركة إعمار للترفيه هي شركة رائدة في تقديم تجارب ترفيهية مبتكرة تهدف لإضفاء مزيد من البهجة والإلهام على حياة الناس، وذلك من خلال مجموعة من المرافق الترفيهية المميّزة التي تقوم على أعلى معايير الجودة وأرفع مستويات الخبرة في القطاع.

 

تدير إعمار للترفيه حالياً محفظة غنيّة من الوجهات عالمية المستوى والتي تقدّم تجارب ترفيهية لملايين العملاء. وتتولّى الشركة إدارة العمليات الترفيهية في جميع مراكز التسوّق التابعة لشركة إعمار لإدارة المراكز التجارية (ش.م.م)، فضلاً عن إدارة وتطوير مجموعة من أبرز وجهات الترفيه في دبي.

 

كما افتتحت إعمار للترفيه العديد من الوجهات في دبي مول، مثل كيدزانيا، وحلبة دبي للتزلّج، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وبلاي دي إكس بي. وتولّت الشركة تطوير وإدارة ريل سينما في دبي مول، ودبي مارينا مولـ وذي بوينت، وروڤ وسط المدينة، وسوق الينابيع، وأوّل سينما بمفهوم المطعم في المنطقة في جبل على. كما توسّعت علامة ريل سينما في منطقة الخليج العربي بفضل افتتاحها فروعاً جديدةً في المملكة العربية السعودية والبحرين عام 2021.

 

ويعتبر كلُّ من 'ذا ستورم كوستر' و'أدفنتشر بارك من إعمار' أحدث إضافة إلى المرافق الترفيهية التابعة لشركة إعمار للترفيه، وهما وجهتان رائعتان للترفيه المليء بالمتعة والتشويق في "دبي هيلز مول". وأدفنتشر بارك من إعمار، هو منتزه داخلي فائق الحداثة يتضمّن العديد من النشاطات والألعاب المثيرة، بينما ذا ستورم كوستر  هي أفعوانية للقطار السريع فريدة من نوعها في العالم حيث تشكّل جزءاً لا يتجزّأ من المبنى الذي يحتويها.

 

وتضمّ مجموعة الوجهات كذلك مركز ديغ إت في سوق الينابيع والذي يوفّر مساحة لعب للأطفال تحاكي موقع بناء كيدزانيا الحقيقي في ياس مول في أبوظبي. وكذلك عروض نافورة دبي، وإي كارت زعبيل، ودبي هيلز بارك، وزعبيل سبورتس ديستريكت، ومراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في البحرين، بالإضافة إلى دبي أوبرا، منصّة الفنون الأدائيّة الرائدة في دولة الإمارات.

 

وتسعى إعمار للترفيه لبناء تجارب تتمحور حول العملاء وتلتزم بتوفير خيارات ترفيهية لا تضاهى، وتعمل من هذا المنطلق على تعزيز محفظتها من خلال شراكاتها العالمية الاستراتيجية ومشاريعها المشتركة وحصولها على الامتيازات والرخص من أبرز العلامات في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.