الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

البرازيل تتلقى صدمة فى كأس العالم 2022 بعد انتهاء مشوار خيسوس وتيليس

السبت 03/ديسمبر/2022 - 04:05 م
خيسوس
خيسوس

كشفت شبكة "جلوبو" البرازيلية غياب الثنائي أليكس تيليس وجابريل جيسوس عن المشاركة مع البرازيل فى المباريات المتبقية من كأس العالم، بداعى الإصابة، عقب خضوعهما اليوم لأشعة رنين مغناطيسي لكشف حجم الإصابة.

وخرج تيليس مبكراً فى الشوط الثاني من مباراة البرازيل والكاميرون فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتى خسرها البرازيل بهدف نظيف، بشكوى من إصابة في الركبة اليمنى.

ويواجه منتخب البرازيل نظيره كوريا الجنوبية وصيف المجموعة الثامنة فى دور الـ16، بينما سيلعب منتخب سويسرا مع البرتغال متصدر المجموعة الثامنة.

وحصد ديفيز إيباسي، حارس مرمى منتخب الكاميرون، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد البرازيل، التى انتهت بفوز الأسود بنتيجة 1-0، خلال المواجهة القوية التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، في كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

ورغم الفوز الكاميرونى إلا أنه فشل فى التأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر 2022، بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة السابعة، برصيد 4 نقاط، خلف البرازيل صاحب الصدارة بفارق الأهداف عن سويسرا الوصيف بعد تساويهم برصيد 6 نقاط.