السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بالصور و الفيديو .. إقبال كثيف و بيع 75% لأول طرح لشركة التعمير و الإسكان HDP التابعة لبنك التعمير و الإسكان لمشروعها Terrace بالشيخ زايد

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 02:26 م
أصول مصر

تمكنت شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري HDP ، الذراع التسويقي والاستثماري والتسويقي لبنك التعمير والإسكان من بيع 75 %  من وحدات أول مشروعاتها بالسوق العقاري"Terrace" بمدينة الشيخ زايد فى اليوم الاول من طرح المشروع للبيع .

 

تكدس وازدحام بمقر الشركة من العملاء وابرام عقود 500 وحدة 

وفى جولة لـ "أصول مصر " بمقر الشركة بمدينة الشيخ زايد ، تم رصد التكدس والازدحام من العملاء فى مقر الشركة للتعاقد على وحدات المشروع . وكانت شركة "HDP " طرحت منذ شهر 150 وحدة فقط من Terrace على العملاء للحجز ودفع مبلغ الجدية وتقدم للحصول على وحدات بالمشروع 1500 عميل قاموا بدفع مبلغ جدية الحجز والمقدر بـ 50 الف جنيه بما دفع الشركة لاتخاذ قرار بطرح كامل وحدات المشروع باستثناء 150 وحدة والتى تمثل نسبة التحوط لتعويض اى تغيرات فى اسعار الخامات وتكاليف التنفيذ اثناء تنفيذ المشروع .

 

 

الشركة طرحت 150 وحدة تقدم لحجزها 1500 عميل

وتم اليوم ابرام عقود مع العملاء على 500 وحدة بالمشروع وقاموا بدفع المقدم وتم اختيار العملاء بناءاً على اسبقية الحجز .

HDP أبرمت عقود البيع وفقاً لاسبقية الحجز ورد مبالغ الجدية لمن لم يتم التخصيص لهم بالفوائد البنكية 

واتبعت شركة " HDP " نظاماً جديداً فى تسويق المشروع حيث اكدت أن اى عميل سيقوم بدفع جدية الحجز ولم يتمكن من الحصول على وحدة سيرد اليه المبلغ محمل بالفائدة البنكية عن تلك المدة لضمان عدم الاضرار بالعملاء .

ويعكس الاقبال على مشروع " Terrace " قوة السوق العقاري رغم التحديات وان المنتج المميز للشركات التى تتمتع بسابقة اعمال وثقة ومصداقية يتسابق عليها العملاء . 

 

و يقع مشروع ” Terrace ” على مساحة 31 فدانا على ربوة مرتفعة بمدينة الشيخ زايد،ومحاط بكافة الخدمات التي تحقق حياة متكاملة للعملاء داخل المشروع، حيث يبعد 5 دقائق فقط من المشي عن جامعة النيل ومول العرب، ومستشفى الصفا وبالقرب من محطة المونوريل الموصل للعاصمة الإدارية الجديدة وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 16 % فقط ويضم خدمات متنوعة منها نادي اجتماعي وممشى رياضى .

وفى الشهر الماضي أعلن بنك التعمير والإسكان عن اطلاق شركة " HDP" لتقديم خدمات التسويق والاستثمار العقاري باحترافية ومهنية مؤكدا على تبنى الشركة سياسات عمل تدفعها ان تصبح واحدة من أكبر شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط.