الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول تعليق لـ حسين الشحات نجم الأهلى بعد خروجه من حسابات كولر

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 03:11 م
حسين الشحات
حسين الشحات

علق حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسرى مارسيل كولر فى قائمة المباراة التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل.

وحرص حسين الشحات لاعب الأهلي رسالة غامضة بعد خروجه من حسابات المدير الفني مارسيل كولر في الفترة الأخيرة،واستبعد كولر حسين الشحات من قائمة الأهلي في المباراة الماضية بالدوري ضد طلائع الجيش التي أقيمت الجمعة الماضي.

وقال الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك اليوم الأحد "أنت متعرفش إزاي ربنا هيغير المشهد عشانك، وإزاي هيعيد ترتيب الأقدار تلبية لندائك ورجائك".

وتابع "فَاسْتَجَبْنَا لَهُ، دي لوحدها كفيلة أنها تجعل من المستحيل ممكنا، ومن الصعب سهلا، ومن البعيد قريبا، فأبشر كده ثم أبشر عشان أنت لجأت لمن إذا أراد شيئا قال له: "كُن فيكون".

ولا يجد الشحات مكانا بالتشكيل الأساسي للأهلي منذ تعيين كولر في منصب المدير الفني للفريق مطلع الموسم الجاري،وظهر اللاعب أساسيا في مباراة واحدة بالدوري وبديلا في أخرى بدوري أبطال أفريقيا.

يأتي ذلك بالتزامن مع انتهاء عقد الشحات مع الفريق الأحمر بختام الموسم الجاري، بينما لم تفتح إدارة الأهلي ملف التجديد له حتى الآن.