الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تعرف على تفاصيل تطوير مستشفى السد العالي ووحدة الرعاية بصحارى 

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 02:23 ص
أصول مصر

يضع المسئولون على طاولتهم خطة شركة الخدمات الطبية لتطوير المنظومة الطبية للعاملين بشركات الإنتاج فضلاً عن محاربة تدنى مستويات الخدمات الطبية المقدمة لهم وكذلك عدم وجود عيادات صحية أو طبية تواكب الاحتياجات أو المطالب.

كما يعمل المسئولون على إبرام تعاقدات جديدة مع عدد من المستشفيات والمراكز الطبية وكذلك مراكز التحاليل والأشعة بنطاق المحافظة والمناطق المجاورة، وفى هذا السياق استقبل المهندس هشام كمال رئيس مجلس إدارة شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية والوفد المرافق له لمناقشة كافة هذه الأمور. 

تطوير وتحديث المنظومة الطبية للعاملين بالمنطقة

وأعلنت شركة الخدمات الطبية، في بيان، أن الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة الشركة التقي مع المهندس سيد فاروق رئيس منطقة مصر العليا لنقل الكهرباء، حيث تم مناقشة واستعراض سبل تطوير وتحديث المنظومة الطبية للعاملين بالمنطقة وأسرهم.

دعم ومساندة شركة الخدمات الطبية

أكد المهندس هشام كمال رئيس مجلس إدارة شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء خلال اللقاء دعمه ومساندته لشركة الخدمات الطبية بما يعود بالنفع على العاملين فى المقام الأول وأسرهم، لافتا إلى أنّه تم تفقد العمل فى عيادة صحارى التى تقدم خدماتها للعاملين وأسرهم وبحث سبل تطوير مستشفى السد العالي وإنشاء وحدة رعاية صحية أولية بصحارى لخدمة العاملين وأسرهم والمعاشات التابعين لشركات الكهرباء بأسوان.

إبرام عدة تعاقدات جديدة لتطوير المنظومة

و أكد الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية ، حرصه على توفير كل سبل الراحة للعاملين بمختلف الشركات بأسوان والعمل على تذليل كافة العقبات، لافتا الي انه أن سوف يتم إبرام عدة تعاقدات جديدة لتطوير المنظومة بشكل متميز، خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية الجولة اهدي رئيس مجلس إدارة شركة المحطات المائية لانتاج الكهرباء  درع الشركة للدكتور محمد اسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية.