السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

حسين فهمى يدخل السباق الرمضانى بمسلسل "عودة البارون"

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 09:45 ص
أصول مصر

يدخل الفنان الكبير حسين فهمى  السباق الرمضانى بمسلس عودة البارون حيث يقوم حاليا بتصوير مشاهده ضمن أحداث العمل المكون من 15 حلقة  و من المقرر عرضه فى رمضان  2023.

حسين فهمى يدخل السباق الرمضانى بمسلسل "عودة البارون"
حسين فهمى يدخل السباق الرمضانى بمسلسل "عودة البارون"

نجل الفنان حسن يوسف هجوما على الفنان حسين فهمى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي

يشارك حسين فهمى فى بطولة "عودة البارون"  الفنانة نهال عنبر وكاترين على وعلاء مرسى بجانب سامى مغاورى ومحمد مهران وضياء المرغنى ونخبة كبيرة من النجوم فى مقدمتهم رزان مغربى والوجه الجديد سمر أبو والأردنى عبد الرحمن خضر بدور يوسف.

وتدور أحداث مسلسل عودة البارون حول شخصيات تعانى من هواجس الماضى، منهم عزام الرشيدى 60 عامًا الدور الذى يقدمه حسين فهمي، إذ يعود هذا المسن لمصر بعد غربة طويلة ليفتتح فندقه من جديد بعد مضى زمن كبير كان هذا الفندق مهملا تماما.

و فى سياق أخر  شن نجل الفنان حسن يوسف  هجوما على الفنان حسين فهمى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 لعدم إرسال دعوة لوالده لحضور فعاليات المهرجان.

و كانت الأزمة قد بدأت بين الفنان حسين فهمي و الفنان حسن يوسف عندما كتب نجل الفنان حسن يوسف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» موجها إتهام لـ حسين فهمي قائلا: «متخيلين أن فنان كبير زى حسين فهمى يتسئل عن عدم دعوة فنان كبير بحجم الفنان حسن يوسف من أعمال».

وأضاف: «وتاريخ كبير محدش فينا يقدر ينسى حسن أبو على اللى معظم بنات زمانه والاجيال اللى بعده كان فتى احلامهم وان معظم فتيات جيلنا كان نفسه يعيش فترة شباب حسن يوسف ومش بس كده حسن يوسف تاريخ كبير فى التمثيل وحرفيا مدرسه فن يطلع فنان كبير يقول أصله بيقول ان الفن حرام حضرتك حسن يوسف لما عمل زهرة وازواجها الخمسة عمل ده وهو كبير ».

وبالرغم من أن الأزمات لم تنتهى بين الفنان حسن يوسف وحسين فهمي  إلا أنهم لهم تاريخى فنى مشترك يتمثل فى مجموعة من الأعمال التى جمعت بينهم و حققت نتجحا جماهيريا كبيرا في سبعينات وثمانينات القرن الماضي.