الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد المباراة المرتقبة بين الأهلى وفيوتشر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 03:00 ص
أصول مصر

يلتقى فريق النادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، بنظيره فيوتشر فى مباراة الجولة السابعة من مسابقة الدورى العام، اليوم الجمعة.

 

النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز

  وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز في 18 – 10 – 2022، والذي كانت نسخته الأولى عام  1948 وتعتبر البطولة الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

البطل التاريخي لبطولة الدوري المصري

  والأهلي هو البطل التاريخي لبطولة الدوري المصري بالفوز باللقب 42 مرة، ويأتى الزمالك فى المركز الثانى كأكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، فيما يأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث بفارق كبير برصيد ثلاث مرات فقط.   وحصد الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22 متفوقًا على الأهلي الذى حل ثالثاً .

 موعد مباراة الأهلى وفيوتشر في الدوري

  ويستعد الأهلى لمواجهة فيوتشر فى السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الأهلى والسلام، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفيوتشر فى مسابقة الدورى العام  

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفيوتشر فى الدوري العام، فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.   ويخوض فريق الأهلي 3 مباريات خلال شهر ديسمبر الجارى ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، حيث يلتقى الأهلى الذى تأهل لنصف نهائى كأس مصر، بعد فوزه بركلات الترجيح 4-3 على المقاولون العرب فى دور الثمانية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وسجل كريم فؤاد هدف الأهلي في الدقيقة 68، وأدرك النيجيري جون أوكولي التعادل للمقاولون بعدها بثماني دقائق.   وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 16 يناير المقبل موعدًا لمباراتي الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، موسم 2021 - 2022 بين الأهلى وسموحة، والزمالك وبيراميدز، بعد بلوغهم هذا الدور على حساب المقاولون العرب والمصرى والبنك الأهلى.

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يتفقد المعسكر التدريبي للاعبي مشروع "كابيتانو مصر" بالإسكندرية

إقرأ أيضاً.. بعد شطب إبراهيم عيسى وهناء.. الأهلى يتخذ إجراءاً قانونياً ضد مصطفى يونس ومجدى عبد الغنى