الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا فى كأس العالم 2022

السبت 17/ديسمبر/2022 - 04:00 م
المغرب وكرواتيا
المغرب وكرواتيا

يلتقى المنتخب المغربى نظيره الكرواتى اليوم السبت  في تمام الساعة الخامسة مساءً في مبارة تحديد المركز الثالث والرابع المقامة فعالياته بقطر 2022 في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بين الفريقين لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والإنجاز.

القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركز الثالث  

ومن المقرر أن تذاع مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم بين كرواتيا ضد المغرب على قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD.

 

تردد القنوات الناقلة

تردد قناة beIN Sport  الناقلة لمباراة كرواتيا ضد المغرب في تحديد المركز الثالث بالمونديال، وجاء تردد  قناة beIN Sports HD المفتوحة كالتالي: 11566.

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقى

 تردد قناة الكأس 

التردد: 11919

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

 

موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022 

خسر المغرب لقاء نصف النهائي من أمام -بطل النسخة الماضية- منتخب فرنسا بهدفين دون رد، في المقابل خسر المنتخب الكرواتي من منافسه الأرجنتيني بنتيجة (3-0).ويحلم فريق المدرب وليد الركراكي ترجمة المسيرة التاريخية في مونديال قطر بالحصول على الميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات الأفريقية والعربية.

المنتخب المغربي خلال مرحلة المجموعات جمع (7 نقاط) من خلال التعادل سلبيًا مع كرواتيا، ثم الفوز على منتخبي بلجيكا بنتيجة (2-0) وكندا بنتيجة (2-1).وفي دور الـ16، فاز منتخب المغرب على منافسه الإسباني بركلات الترجيح (3-0) بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي.فريق "الأسود" واصل كتابة التاريخ بالعربية بالفوز على منتخب البرتغال بهدف دون رد، ليكون المنتخب الأفريقي والعربي الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ بطولة كأس العالم والتي بدأت بنسخة (1930).

موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022 

 

كتيبة المدرب الركراكي تعاني قبل موقعة السبت بسبب سلسلة الإصابات التي ضربت لاعيبه بداية برومان سايس والذي غادر مبكرًا مباراة منتخب فرنسا ثم ألحق به المدافع نايف أكرد.وتحوم الشكوك أيضًا حول خسارة المنتخب المغربي خدمات الثنائي الآخر نصير مزراوي وعز الدين أوناحي بعد غيابهما عن المران الأخير.

في المقابل، يأمل المنتخب الكرواتي تعويض خيبة الأمل بعد الخسارة القاسية من الأرجنتين في دور نصف النهائي على حساب المنتخب المغربي.

طريق المنتخب الكرواتي شهد التعادل مع المغرب سلبيًا ثم الفوز على منتخب كندا بنتيجة (4-1) والتعادل سلبيًا مع منتخب بلجيكا، ليتأهل زملاء القائد لوكا مودريتش بالحصول على المركز الثاني برصيد (5 نقاط).ولجأ المنتخب الكرواتي إلى أسلوبه المعتاد خلال مشاركاته الأخيرة بإقصاء منتخب اليابان بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1)، ثم تكرر المشهد في مباراة البرازيل باللجوء لركلات الترجيح نتيجة انتهاء المباراة في دور الـ8 بالتعادل (1-1).

تشكيل المغرب المتوقع:

 

ياسين بونو - أشرف حكيمي - أشرف داري - جواد اليامق - نصير مزراوي - عز الدين أوناحي - سفيان أمرابط - عبدالصمد الزلزولي - حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال.

تشكيل كرواتيا المتوقع

 

: دومينيك ليفاكوفيتش - جوسيب يورانوفيتش - ديان لوفرين - يوشكو جفارديول - بورنا سوزا - ماتيو كوفاسيتش - مارسيلو بروزوفيتش - لوكا مودريتش - إيفان بيريسيتش - فلاديمير بيتكوفيتش - ماركو ليفايا.