الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الرئيس الفرنسى ماكرون يدعم منتخب بلاده أمام الأرجنتين فى نهائى كأس العالم

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:12 م
ماكرون
ماكرون

زار الرئيس الفرنسى إمانويل ماكرون منتخب بلاه فى قطر من أجل الشد من أزرهم وتجفيزهم فى المواجهة المرتقبة، مساء اليوم، ضد نظيره الأرجنتينى في نهائي بطولة كأس العالم، التي تقام حاليا في قطر.

شارك ماكرون فيديو قصير من الاحتفال السابق للاعبى فرنسا عندما حققوا بطولة كأس العالم الأخيرة، وعلق عليه: "نعيد ذلك مرة أخرى".

يقود ثلاثى هجومى قوى في التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام الأرجنتين، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى حتى الآن.

القنوات الناقلة لنهائى كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

مباراة الأرجنتين وفرنسا تقام فى الخامسة مساء الأحد، على ملعب لوسيل، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

الأرجنتين ضد فرنسا

موقع "هو سكورد" العالمى نشر التشكيل المتوقع لنهائى الديوك الفرنسية بقيادة ديديه ديشامب وراقصى التانجو الذى يقوده المدرب ليونيل سكالونى.

 تشكيل فرنسا المتوقع

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: جول كوندي، رافائيل فاران، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: تشواميني، رابيو، جريزمان

خط الهجوم: كيليان مبابي، أوليفيه جيرو، ديمبيلى

الأرجنتين ضد فرنسا

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.

بينما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.