الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

شعبية كبيرة ….دائما الشائعات تحاصر عادل إمام

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 11:09 ص
أصول مصر

تستمر أخبار الزعيم عادل إمام مصدر إهتمام الجمهور لما له من شعبية كبيرة .

و زادت وتيرة الشائعات الخاصة بالفنان الكبير عادل إمام خلال الفترة الماضية حيث ظهرت كثيرا شائعات مرة بوفاتة و أخرى بإصابتة ببعض الأمراض .

دائما الشائعات تحاصر عادل إمام
دائما الشائعات تحاصر عادل إمام

أخبار الزعيم عادل إمام محط إهتمام قاعدة عريضة من الجمهور

و دائما ما يقوم أحد أفراد عائلة الزعيم بالأكتفاء بالرد و التأكيد أنه يتمتع بصحة جيدة و يقضى حياتة مستمعا مع أولادة و احفادة.

و لكن من الواضح أن ابتعاد الفنان عادل إمام عن الأضواء أو تقديم عمل فني جديد هو السبب دائما في انتشار مثل هذه الشائعات والتي دائما ما تكون عن حالته الصحية.

ومؤخرا، نفى عصام شقيق النجم عادل إمام الشائعة التي انتشرت بقوة والخاصة بإصابته بمرض الزهايمر.

وقال شقيق عادل إمام في تصريحات صحفية: «الزعيم زي الفل.. وكل دي شائعات»، مؤكدا أنه سوف يقوم بعمل فنى جديد قريبا دون الكشف عن تفاصيل هذا العمل.

وخلال الصيف الماضي، عانى النجم الكبير عادل إمام من شائعة عن تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى، وهو الخبر الذي جعل شقيقه يخرج سريعا لنفيها عبر وسائل الإعلام، مؤكدا أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، ويريد فقط أن يحافظ على خصوصيته التي اختارها.

ودائما ما تختار عائلة عادل إمام الرد على مثل هذه الشائعات بنشر الصور معه للتأكيد على سلامته وأنه بخير، وهو ما قام به أيضا أحد أصدقائه المقربين عندما نشر في مايو الماضي، صورة جديدة جمعته بالزعيم وظهر فيها الأخير بصحة جيدة.

و الجدير بالذكر أن الزعيم فى السنوات الأخيرة قدم أعمالا فنية متميزة خلال شهر رمضان الكريم.

و من أبرز أعماله الرمضانية صاحب السعادة و عفاريت عدلى علام و مأمون و شركاة.

و كانت أخر أعمال الزعم مسلسل «فالانتينو» والذي عرض عام 2020، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولته دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وسليمان عيد ورضا إدريس وبدرية طلبة.