الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 12:58 م
ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتى

يحتضن ملعب الاتحاد اليوم الخميس قمة ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتى في تمام الساعة الـ10 مساءً ضمن منافسات دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بين الفريقين.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم حيث تواجه الفريقان مرتين هذا الموسم، وحسم ليفربول المواجهتين في الدرع الخيرية والبريميرليج،وفاز ليفربول في مباراة الدرع الخيرية بنتيجة (3-1)، وسجل الثلاثية ترينت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح وداروين نونيز، بينما سجل هدف السيتي الوحيد جوليان ألفاريز، وفاز الريدز في لقاء الدوري بملعب الأنفيلد بهدف من توقيع صلاح.

ويستعد كوستاس تسيميكاس لخوض مباراته رقم 50 رفقة الريدز في جميع المسابقات، في حال شارك في المباراة اليوم،وبالنظر إلى آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في كأس الرابطة، لا يتبقى من قائمة ليفربول سوى الثلاثي جيمس ميلنر وجوردان هندرسون إضافة إلى روبرتو فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم حيث يعول ليفربول على خدمات نجمه المصري محمد صلاح، والذي سجل 9 أهداف في آخر 15 مباراة خاضها أمام مانشستر سيتي،وبإمكان صلاح أن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول، ينجح في التسجيل في شباك نفس الخصم في 3 مسابقات مختلفة في نفس الموسم.

وتصدى حارس ليفربول البديل كايمهين كيليهر لركلات لليفربول في ركلات الترجيح، أكثر من أي حارس آخر في تاريخ الريدز، وذلك بواقع 6 ركلات.

ومن بين تصديات الحارس الأيرلندي، 3 ركلات في الدور السابق من البطولة أمام ديربي كاونتي، وشارك كيليهر في 8 مباريات رفقة ليفربول في تلك المسابقة، ونجح في الفوز بأربع مباريات بركلات الترجيح.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم حيث اعتمد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على مدار 25 مباراة خاضها رفقة الريدز في كأس الرابطة، على 88 لاعبًا مختلفًا،وحقق كلوب الانتصار في 12 مباراة أمام بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في جميع المسابقات وخسر في 9 لقاءات أخرى.

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه في 7 مباريات من آخر 8 مباريات خاضها في كأس الرابطة، وكان الاستثناء ليستر سيتي والذي سجل 3 أهداف في الأنفيلد العام الماضي.