الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أكرم توفيق: كهربا ملوش ذنب في إصابتى بالصليبي

السبت 24/ديسمبر/2022 - 02:51 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق

رد أكرم توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على الشائعات التي ترددت خلال اليومين الماضيين بشأن تسبب محمود عبد المنعم "كهربا" في إصابته بالصليبى.

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله رب العالمين أولا وأخيرًا..ثانيًا فى ناس بتقول أن كهربا سبب الاصابة مفيش حاجة مفيش أى التحام بينى وبين كهربا..قدر ربنا تانى قدر والقدر مفيهوش مفر وأنا طول عمرى عارف ان الدنيا دار ابتلاء وأنا راضى عن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله وماشاء فعل..ثالثًا شكرا لكل الناس اللى سألت عليا واللى كان نفسه يسأل".

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة قبل أسابيع قليلة على مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم توفيق لاعب الأهلي منذ قليل عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب اليوم في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابة اليوم جاءت في القدم الأخرى.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية خلال المران بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيتم الإعلان الرسمي عن الإصابة خلال الساعات المقبلة.

أصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا بشهر يناير الماضي.

وخاض صاحب الـ25 عاما 11 مباراة في الموسم الجاري مع الأهلي سجل خلالهم هدفا وحيدا.

وإجمالا لعب أكرم توفيق مع الأهلى 75 مباراة سجل هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى فى 4579 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى الابطال الافريقى مرة والسوبر الافريقى مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة والسوبر المحلى مرة بجانب كأس الأمم الافريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو.

اكرم توفيق