الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

التشكيل المتوقغ للزمالك أمام المقاولون اليوم

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 02:47 م
الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

 يتقابل فريقا الزمالك والمقاولون في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع التنافسية بين الفريقين لرغبة كل منهما في الظفر بنقاط المباراة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر اليوم الأحد 25-12-2022 فى موقعة مهمة ومثيرة ضمن منافسات الجولة الـ9 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز 

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح

خط الوسط: عمر جابر - عمرو السيسي - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: يوسف حسن - يوسف أسامة نبيه

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري

يقود الفريق الأبيض فنياُ البرتغالى دوسفالدوا فيريرا بينما يترأس الإدارة الفنية لذئاب الجبل شوقى غريب ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء اليوم الاحد على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصرى.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية،والزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.
الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري حيث يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز أمام مضيفه المقاولون العرب، من أجل صدارة ترتيب الدوري الممتاز ولو بشكل مؤقت حتى خوض الأهلي مباراته أمام سموحة.
على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة مدربه شوقي غريب إلى تحقيق الفوز أو أي نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض، من أجل الابتعاد عن أي منطقة من مناطق الخطورة ومواصلة التواجد في المنطقة الدافئة.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، خلف النادي الأهلي صاحب الصدارة في الترتيب برصيد 22 نقطة، فيما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السابع برصيد 11 نقطة، بعد مرور تسع جولات من البطولة.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقق الفوز في آخر مبارياته ببطولة الدوري الممتاز، بأربعة أهداف نظيفة في شباك منافسه حرس الحدود.