الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الهيئة العامة للاستثمار والبريد يبحثان جذب استثمارات جديدة

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 07:30 م
رئيس هيئتى البريد
رئيس هيئتى البريد والاستثمار

بحث رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة،  حسام هيبة، والدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مختلف أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.
 

استحداث خدمات وأنماط جديدة من الخدمات تتيح فرصًا جيدة للاستثمار

 

وبدأ اللقاء بترحيب حسام هيبة، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، بالدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مبديًا ترحيبه الكامل بالتعاون المشترك، وأشاد بالتطوير الشامل الذي يشهده البريد المصري من حيث الشكل والمضمون، والتوسع في شبكة الفروع، وميكنة الخدمات التي يقدمها، واستحداث خدمات وأنماط جديدة من الخدمات تتيح فرصًا جيدة للاستثمار، مؤكدًا أهمية ودور البريد المصري لخدمة كافة المصريين.

 

حرص الهيئة على فتح آفاق التعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

 

وهنأ الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، حسام هيبة على توليه رئاسة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، في وقت بالغ الأهمية لجذب مزيد من الاستثمارات، مؤكدا حرص الهيئة على فتح آفاق التعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بما يتيح تعظيم استثمارات البريد المصري وتحقيق أقصى استفادة منها.

 

بحث أوجه التعاون المشترك بين البريد المصري والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

 

وأشار فاروق، إلى أن اللقاء يهدف إلى بحث أوجه التعاون المشترك بين البريد المصري والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

 

بروتوكول تعاون بين البريد المصري وشركة خزنة

 

كما شهد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين البريد المصري، وشركة خزنة بهدف تقديم خدمات مالية متميزة لعملاء البريد من أصحاب المعاشات عبر تطبيق الهاتف المحمول خزنة بالتعاون مع شركة برايم، التي قامت بتصميم الإطار الفكري والمنهجي لهذا المشروع الذي يُمكِّن عملاء البريد من أصحاب المعاشات من الحصول على دفعة مقدمة من المعاش وسدادها على أقساط بما يساهم في مساعدتهم على سداد التزاماتهم.
 

الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خزنة 

 

وقع البروتوكول عبده علوان، نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري لشؤون المناطق البريدية، وعمر صالح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خزنة بحضور المهندس عاطف حلمي رئيس مجلس إدارة شركة برايم للاستشارات وجميع القيادات التنفيذية من الجانبين.