الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

خبيرة الفلك: مصر ستشهد استقرار في عام 2023

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:45 ص
خبيرة الفلك بسنت
خبيرة الفلك بسنت يوسف

اوضحت  خبيرة الفلك والتاروو بسنت يوسف ، توقعاتها لعام 2023 فيما يخص مصر والعالم، وان عام 2023 سيكون مذاقها مختلف عن الاعوام السابقة وستكون اهداء، وسيكون  عام مميز جدا ومختلف تماما عن الايام الماضية ولكنه يشهد احداثا سريعة جدا، وعام 2022كان اصعب عام.

الازمة الاقتصادية ستتحسن فى العام القادم

واضافت بسنت يوسف، ان الازمة الاقتصادية ستتحسن فى العام القادم ، و الشهور الساخنة في 2023 أقل من عام 2022، وهناك 4 شهور فقط في 2023 تعتبر شهور ساخنة، وأيام متفرقة على مدار العام، والحرب الروسية الاوكرانية لن تتوقف، وأوراق التاروو تدل على ان  بوتين سيكون عظيم الشأن في 2023 وسيكون محل تقدير عظيم وسيحقق الانجازات بينما سيظل الرئيس الأوكراني  زيلنسكى فى حالة انتظار  دون تغير في أوضاعه.

أقرا ايضا:دول أوروبا تسجل أسوأ سجل للانبعاثات منذ 4 سنوات

ترشح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

وتابعت، أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، سوف يغادر الولايات المتحدة الأمريكية إما بمغادرته البيت الأبيض أو بمروره بأزمة صحية او سياسية، وهناك احتمال بترشح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لانتخابات الرئاسة الأمريكية من جديد ولكن لن يفوز. 

مشاكل اقتصادية وشعبية فى امريكا

وتوقعت خبيرة الفلك، حدوث مشاكل اقتصادية وشعبية فى امريكا، موضحة ان عام 2023 سيحمل مفاجأت غير سارة لامريكا حيث تشهد تسريب لاسرار عسكرية وقد تصل إليها رياح الحرب الأهلية كما أن كل قراراتهم ستكون محل ارتباك.

سيكبر دور مصر على المستوى العالمى

و قالت خبيرة الفلك والتاروو بسنت يوسف  أن أوراق التاروو تؤكد أن مصر ستشهد استقرار كبير في عام 2023 وان مصر ستشهد أيضا حدثين عالميين يضعوها في مصاف الدول العالمية الفاعلة، وان الجنيه المصري سيعانى فى اول 3اشهر ثم سيستقر بعد ذلك  ، سيكبر دور مصر على المستوى العالمى وليس العربي فقط، وسيكون هناك تغير وزارى كبير.

أقرا ايضا:برصيد 172 هدفًا.. رقم تاريخى جديد للنجم المصرى محمد صلاح بقميص ليفربول

أقرا ايضا:الرئيس الروسي: مستعد للتفاوض مع الجميع لإيجاد حلول بشأن الحرب في أوكرانيا