الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

شركة OPPO تنفي إغلاق مقراتها وتصفية أعمالها للخروج من السوق المصري

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:10 م
أصول مصر

نفت شركة OPPO اليوم الثلاثاء، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إغلاق مقراتها وتصفية أعمالها والخروج من السوق المصري.

وأكدت الشركة أنه لا صحة على الإطلاق حول ما تم تداوله من شائعات في بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول نية الشركة الخروج من السوق المصري.

 

 

وأوضحت شركة oppo  في بيان رسمي اليوم، ان كل انشطة الشركة وأعمالها في مصر تسير بشكل طبيعي واعتيادي، حيث تعتبر السوق المصري أحد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة وأن لديها ثقة كبيرة في الإمكانيات الكبيرة المتوافرة فيه، وتلتزم الشركة على الدوام بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لقطاع واسع من عملائها في مصر بعد تحقيق العديد من النجاحات خلال الأعوام السابقة.

 

 

وتابع البيان، تخطط OPPO للاستمرار في استراتيجيتها الطموحة في مصر خلال الفترة القادمة.


وستواصل OPPO البحث عن المزيد من فرص العمل مع الشركاء المحليين، وتستمر OPPO في التزامها بتلبية متطلبات المستخدمين المصريين وستسعي دائما لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في السوق المصري.

ولفتت الشركة في بيانها، أنها سوف تتخذ الشركة كل الخطوات اللازمة للتحقق من مصدر هذه الشائعات لحماية حقوق ملكية العلامة التجارية.

الجدير بالذكر ان عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي كان قد تداول أخبارًا عن تسريح عدد من شركات الهواتف الذكية للعمالة في مصر، وسط توقعات بإنهاء أعمالها والانتقال الي أسواق مجاورة.

وتواردت أنباء عن إغلاق شركتي “OPPO” وريلمي في السوق المصري، لحين تسهيل عمليات الاستيراد والتخليص الجمركي.