الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح أساسيًا.. تعرف على موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في البريميرلييج

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 08:00 ص
محمد صلاح فى إحدى
محمد صلاح فى إحدى المباريات ضد ليستر سيتى

يلتقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع نظيره ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه فريق ليفربول نظيره فريق ليستر سيتي اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

 

تذاع المباراة بين ليفربول وليستر سيتى علي قناة بي إن سبورتس المشفرة

 

تذاع المباراة بين ليفربول وليستر سيتى علي قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحس جدول ترتيب الدورى الإنجليزى يتواجد فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 25 نقطة، ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون.

خد الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيتسون.

خط الوسط: فابينهو، هنديرسون، تياجو الكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، تشامبرلين، نونيز.
 

 

في سياق آخر، وحسب الصحفي بيدرو سيبولفيدا بصحيفة إس أي سي البرتغالية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإنه لا يوجد أي اتفاق أو مفاوضات من قبل ليفربول أو أي نادٍ آخر لضم إنزو فيرنانديز.

 

نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بضم إنزو فيرنانديز

 

وقال تقرير، إن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بضم إنزو فيرنانديز، وبنفيكا لن يسمح برحيل اللاعب في شهر يناير المقبل إلا بعد الحصول على قيمة الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو.

وتوِّج منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022، عقب التغلب على نظيره منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

حصل منتخب الأرجنتين على 42 مليون دولار مكافأة التتويج بلقب كأس العالم 2022

 

حصل منتخب الأرجنتين على 42 مليون دولار مكافأة التتويج بلقب كأس العالم 2022، بعدما نجح في حصد لقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخ راقصي التانجو.

وتوّج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم مرتين من قبل فى نسختي 1978 و1986 كما أنه خسر 3 نهائيات جاء آخرها عام 2014 أمام منتخب ألمانيا.