الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رونالدو يرتدى رقم 7 مع النصر السعودي رسميًا

السبت 31/ديسمبر/2022 - 12:44 ص
رونالدو
رونالدو

يرتدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو القميص رقم 7 مع فريقه الجديد النصر السعودى كما علق «الدون» على خطوته الجديدة مع ناديه الجديد  للموقع الرسمي للفريق السعودى موضحًا أنه متشوق تجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، مشيرًا إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة.

أضاف رونالدو: "الرؤية التي يعمل بها نادى النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".

وأسدل نادى النصر السعودى الستار على الجدل الذى كان دائراَ خلال اليومين الماضين بشأن ضم النجم العالمى البرتغالى كريستيانو رونالدو وذلك بانتقاله رسميًا إلى صفوف الفريق السعودى مساء اليوم الجمعة، تعاقده مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

رونالدو ينضم إلى النصر السعودى

وكشف  بيان النصر السعودي، إن رئيس نادى النصر مسلى أل معمر، وقع عقد رسميا مع كريستيانو رونالدو قبل قليل فى العاصمة الإسبانية مدريد،وأعلنت صحيفة "الرياضية" السعودية، تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 سنة) في صفقة انتقال حر.

بيان انتقال رونالدو إلى النصر السعودى


وكتبت الصحيفة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": النصر يوقع رسميًا مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف.
وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن عقد النجم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، سيمتد حتي 2030، سنتان ونصف منها كلاعب والباقي كسفير ترشيح الدولة العربية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

رونالدو ينتقل إلى النصر السعودى مقابل 200 مليون يورو

وكانت تقارير، قد أكدت على أن كريستيانو رونالدو وافق على صفقة مدتها موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلي الحوافز حتي 2025.

أكدت الصحيفة، على أن رونالدو سيحصل على المبلغ المتفق عليه على مدار موسمين ونصف كلاعب مع نادي النصر السعودي، لكن سيزداد بشكل كبير عندما يصبح الدون سفيرًا للترشح لتنظيم كأس العالم.

راتب رونالدو فى النصر السعودى

ويقدر قيمة راتب رونالدو بالجنيه المصري 5 مليارات و200 مليون جنيه سنويًا حيث يحصل "الدون" في الشهر على 433 مليون جنيه، وفى اليوم الواحد على 14 مليون جنيه و444 ألف جنيه و601 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

وبالمقارنة بين راتب نجم وقائد منتخب البرتغال، فالأخير سيكون راتبه أكبر من جميع أندية الدوري المصري والمكونة من (18 فريقًا)،وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" والمتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين والأندية، فقيمة الدوري المصري خلال الموسم الحالي (2022 - 2023) تساوي (158 مليون يورو تقريبًا).

رونالدو سيحصل على راتب يصل إلى 200 مليون يورو سنويا وهو ما لن يجده في الدوريات الخمس الكبرى بالإضافة إلى أن البرتغالي على مشارف الوصول إلى الـ38 عاما.