الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

مع اقتراب انتقال الوزارات..رئيس شركة العاصمة يوجه بسرعة الإنتهاء من الحي الحكومي

الأحد 01/يناير/2023 - 04:06 م
أصول مصر

وجه المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية بالحي الحكومي بالتزامن مع قرب انتقال الوزارات. 

وأنهت شركة العاصمة الإدارية جميع المرافق الخاصة بمبانى الوزارات بالحي الحكومي كما يتم العمل على  توفير  الخدمات من المحلات والاسواق التجارية وغيرها والتى يحتاج اليها الموظفين. 

رئيس شركة العاصمة يقوم بجولات ميدانية لمتابعة الأعمال الجارية 

وخلال أمس السبت قام المهندس خالد عباس بجولة ميدانية لمتابعة الاعمال الجارية بالعاصمة رافقه خلالها المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز العاصمة الإدارية وكذلك قيادات شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية. 

 وقام رئيس شركة العاصمة الإدارية خلال الجولة بمتابعة أعمال اللاند سكيب فى الحي الحكومي وأعمال تجهيز الشوارع والميادين المحيطة وأماكن إنتظار السيارات. 

كما تفقد رئيس شركة العاصمة الإدارية  المحطة الخاصة بالمونوريل للتأكد من تنفيذ الاعمال طبقًا للمخطط الزمني. 

كما  شملت الجولة التأكد من جاهزية محوري محمد بن زايد المخصصين لحركة حافلات موظفي الحكومة. 

ووجه المهندس خالد عباس   شركة بيئة المتخصصة في اعمال النظافة وتدوير المخلفات في العاصمة الادارية الجديدة علي ضرورة زيادة معدلات اعمال جمع القمامة وتدويرها وغسل الشوارع والحفاظ علي النظافة العامة في ظل عملية الانتقال وزيادة اعداد الموظفين بالحي الحكومي. 

متابعة دقيقة للمشروعات الجارية ومشروعات القطاع الخاص 

وتحرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على المتابعة الدقيقة للمشروعات الجاري تنفيذها كذلك المشروعات التى تتم تنميتها من قبل القطاع الخاص والتأكد من سيرها وفقًا للجداول الزمنية المحددة. 

كما تحرص على التواصل المستمر مع المستثمرين والتعرف على التحديات التى تواجههم لوضع حلول فورية وعاجلة تضمن الاسراع من تحقيق التنمية المستهدفة.