الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلى يستعيد صدارة الدورى بثلاثية فى مرمى بيراميدز

الإثنين 02/يناير/2023 - 09:12 م
فريق النادى الأهلى
فريق النادى الأهلى

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز، بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

بتك النتيجة يعود النادي الأهلي إلى مسار الانتصارات، بثلاثة أهداف سجل منهم هدفين عمرو السولية، لاعب خط وسط المارد الأحمر، فى الدقيقتين 19 و69 من عمر اللقاء، وشهد الشوط الأول إصابة كريم فؤاد، واستبداله بحسين الشحات.

بدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز، بضغط متواصل من لاعبي بيراميدز إلا أن المارد الأحمر استغل كرة ركنية سجل منها هدف تعزيز التقدم عن طريق عمرو السولية، رجل المباراة الأول.

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي وبيراميدز، إصابة محمد عبد المنعم، ونزول محمود متولي بدلًا منه، في خط دفاع المارد الأحمر.

 

وقع حسين الشحات على الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء

 

ووقع حسين الشحات على الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، من تسديدة ارتطمت في قدم أحمد سامي، مدافع بيراميدز وتدخل المرمى، مؤكدة استحقاق المارد الأحمر في حصد نقاط المباراة الثلاثة.
 

بذلك يعود النادي الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، مستغلًا سقوط غريمه التقليدي الزمالك الذي توقف رصيده عند 24 نقطة، بعد الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20 بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بخسارته أمام النادي الأهلي، وتكبد الهزيمة الثالثة له هذا الموسم بالدوري.