الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صور جديدة لـ رونالدو بصحبة جورجينيا بعد الوصول إلى السعودية

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 03:20 ص
رونالدو
رونالدو

حط  كريستيانو رونالدو نجم البرتغال والنصر السعودى الجديد الرحال فى العاصمة الرياض تمهيدًا للانضمام إلى فريقه الجديد، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقام رواد التواصل الإجتماعي بنشر صورًا من استقبال نادي النصر، لكريستيانو رونالدو بالورود، بصحبة جورجينيا.

رسالة رونالدو لجماهير النصر

ووجه رونالدو الأسطورة البرتغالية رسالة إلى جماهير النصر عبر حسابه على إنستجرام وهو في الطائرة الخاصة المتجهة إلى العاصمة السعودية الرياض: أراكم قريبًا.

كريستيانو، فيتو

تقديم رونالدو

وأعلن نادي النصر السعودي،  إقامة حفل لاستقبال كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت القاهرة.
وتعاقد النصر رسميًّا مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر "37 عامًا" بعقد يمتد حتى عام 2025.

كريستيانو، فيتو

راتب رونالدو مع النصر

بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتفعت قيمة الفريق 20 مليون يورو وهي القيمة التسويقية لكريستيانو رونالدو، وأصبح اللاعب هو الأعلى قيمة سوقية في الدوري السعودي.

وصلت القيمة التسويقية لنادي النصر إلى 79 مليونًا و100 ألف يورو، رونالدو هو الأعلى وقيمته 20 مليون يورو، والبرازيلي تاليسكا في المركز الثاني وقيمته 14 مليون يورو، وفي المركز الثالث بيتي مارتينيز وقيمته 9 ملايين يورو.

وأعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسميًّا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر السعودي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورًا من تعاقد إدارة الفريق مع رونالدو وكتبت الرياضي الأعظـم عالميًّا يوقع رسميًّا للعالمي “رونالدو نصراوي”.

ويمتد عقد رونالدو مع النصر السعودي حتى عام 2025 وسيرتدي الدون رقمه المفضل مع العالمي

وأشار الموقع الرسمي لنادي النصر أن مراسم توقيع العقود بين رونالدو والنصر تمت في العاصمة الإسبانية مدريد.

جورجينا، فيتو 

وأضافت الإخبارية السعودية، أن تقديم كريستيانو رونالدو سيكون بحفل كبير وبحضور الجماهير النصراوية في ملعب "مرسول بارك" في وقت يحدد لاحقًا.

تفاصيل صفقة رونالدو

وكانت صحيفة «Daily mail» البريطانية، أعلنت أن النصر حجز موعدًا للكشف الطبي للاعب، لإتمام التعاقد معه مقابل 781.42 مليون ريال سنويًا «173 مليون جنيه إسترليني»، وسيكون للنجم البرتغالي دور في تعيين المدير الرياضي للنادي في حال تمت الصفقة المدوية.

كريستيانو يتلقى راتبا خرافيا ويمتلك صلاحيات إدارية

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة النصر حجز موعد الكشف الطبي للاعب قبل التعاقد معه، إضافة إلى حجز إقامة للمهاجم ومستشاريه.

ووفقًا للوطن السعودية، سيصبح الدون أكبر نجم في كرة القدم السعودية على أرض الملعب إن تم التعاقد معه، ومن المقرر أن يلعب رونالدو دورًا رئيسيًّا خارج الملعب إذا قبل عرض النصر، وسيتم منحه دورًا في تعيين مدير الفريق إذا رغب في ذلك.

قصر رونالدو في السعودية

تنتظر حياة الرفاهية في المملكة العربية السعودية  كريستيانو رونالدو فمنذ وصول أنباء عن قدوم النجم البرتغالي لنادي النصر السعودي والعمل على قدم وساق في تجهيز كل شئ خاص بالدون.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، جهز مسئولي نادي النصر السعودي قصر تتخطى قيمته أكثر من 12 مليون استرليني، يوجد به حمام سباحة بالحجم الأولمبي، والاستمتاع بدرجات حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية.

يذكر أن "الدون" ودع مؤخرًا مونديال 2022 مع البرتغال، بالهزيمة أمام المغرب (1-0) في ربع النهائي.