الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول تعليق لـ مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك أمام أسوان

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 03:43 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على خسارة فريقه أمام أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقال منصور خلال تصريحات تلفزيونية:""أنا حزين مثل الجماهير على الهزيمة التي حدثت أمام أسوان، ولن أتدخل في الأمور الفنية".

أضاف:"كل الأخطاء الموجود الأن أخطاء فنية ولا توجد أخطاء إدارية، وهذا مدرب عالمي يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، وأنا خائف من أن ينقص رصيد فيريرا عند الجمهور بالتدريج".

تابع:"فريق الزمالك أهين في أسوان ولا أعتقد أن هذا جمهور أسوان الحقيقي، فكيف يتم سباب شيكابالا في بلده أسوان، وما حدث اليوم غير منطقى".

وواصل:"توجد مذكرة من قبل مباراة الزمالك وأسوان تفيد بأن "الولد" أمين عمر لا يقترب من تحكيم مباريات الزمالك، بالإضافة إلى نجل الحكم السابق الشناوي الذي كان متواجدًا في غرفة تقنية الفيديو".

واكمل:"أحمد شوبير هو المسؤول الأول عن لجنة الحكام في مصر، ونحن نعمل في مسرحية ولن نقبل ذلك، وتواصلت مع حازم إمام لكنه لم يرد".

واختتم:"يجب أن يشكر الأهلي أحمد الشناوي حارس بيراميدز مرتين الأولى على مباراة الأهلي والزمالك التي خسرنها 3-0 والثانية اليوم بعد هزيمة بيراميدز لأن الأهداف التي دخلت في مرماه لا تسجل في طفل صغير".