الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

صندوق التنمية يطرح 39 محلًا تجاريًا بحي الأسمرات للبيع فى مزاد علنى

الأربعاء 04/يناير/2023 - 01:17 ص
م. خالد صديق رئيس
م. خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية

كشف صندوق التنمية الحضرية، عن  بيع 39 محلًا تجاريًا بحي الأسمرات بمساحات تبدأ من 30 إلى 35 متر مربع فى أنشطة مختلفة، وذلك في مزاد علني يوم الأحد 22 يناير الجارى.

وذكر منشور على الصفحة الرسمية لصندوق التنمية الحضرية: يسدد الراسي عليه المزاد 25%  للاستلام الفوري، وبأنظمة سداد متنوعة لباقي القيمة بدون فوائد.

 

يسدد 25%  للاستلام الفوري

 

كان صندوق التنمية الحضرية، قد أعلن في وقت سابق، عن طرح المرحلة الأولى من المحلات التجارية بحي الأسمرات 3 في مزاد علني، وتحديدًا في 17 أكتوبر الماضى.

وتضمن المزاد طرح 62 محلا تجاريا بمساحات تتراوح بين 30 و35 مترًا مربعًا، كاملة التشطيب بأنشطة مختلفة، وصيدلتين بمساحة 35 مترا مربعا للصيدلية الواحدة.

كما أجرى صندوق التنمية الحضرية، أول مزاد علني لبيع الوحدات التجارية بمشروع أرض الخيالة بمنطقة البساتين بالقاهرة، ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى، في أول طرح لمشروعات الصندوق بعد قرار تحويله إلى هيئة اقتصادية.

وقال المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، وقتها، إن المزاد شهد إقبالًا كبيرًا وتم بيع الوحدات التجارية بالكامل خلال ساعات من مرحلة طرحها الأولى، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص أنشطة الوحدات التجارية بشكل يضمن الوفاء باحتياجات المنطقة، سواء من صيدليات أو محالات للبقالة، وغيرها، وأن الإقبال غير المسبوق جاء نتيجة الموقع المميز للمشروع، إلى جانب مناطق الخدمات التي تم إنشائها لخدمة المشروع والمناطق المحيطة، إلى جانب الحرص على تشطيب المحلات وتنميط الواجهات.

 

فتح باب الحجز لعدد 1284 شقة في 9 محافظات

 

وفى وقت سابق، كشف صندوق التنمية الحضرية، عن فتح باب الحجز لعدد 1284 شقة في 9 محافظات، ضمن وحدات مشروع داره، ويستمر الحجز حتى يوم الخميس 12 يناير 2023.

تشمل المرحلة الأولى من طرح مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى 9 محافظات، وهى: المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط بإجمالي 1284 وحدة.

ويتمتع مشروع داره بمساحات وحدات متنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.