الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

سفينة الكتب العائمة بميناء بورسعيد تستقبل 6 آلاف زائر في يومها الأول

الجمعة 06/يناير/2023 - 11:46 م
سفينة الكتب لوجوس
سفينة الكتب لوجوس هوب

استقبلت سفينة الكتب لوجوس هوب بميناء بورسعيد السياحي، منذ وصولها محافظة بورسعيد، حوالي 6 آلاف زائر من أبناء بورسعيد وزائريها، حيث بدأت السفينة في استقبال الزائرين أمس الخميس بدءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء يوميا، 

 

 

 

وتستمر في استقبال الزائرين لمدة 20 يوما فيما عدا الأحد، وتستقبل زائريها الجمعة من الثالثة عصرا حتى العاشرة مساء، ومن المقرر أن تغادر السفينة الميناء يوم 23 يناير الجاري مستكملة رحلتها إلى ميناء العقبة.

 

 

وذكرت المحافظة - وفقا لبيان - أن مسئولي سفينة الكتب قاموا بالترتيبات التنظيمية والأمنية التي اتخذتها جميع الجهات المعنية بالمحافظة لاستقبال «لوجوس» والمترددين على مكتبتها وفعاليتها الثقافية المختلفة.

من جانبهم، أعرب فريق عمل السفينة عن سعادتهم بزيارة مدينة بورسعيد الباسلة، مؤكدين حرصهم على زيارة كافة المعالم السياحية والأثرية بمحافظة بورسعيد، خلال فترة زيارتهم للمحافظة.

 

وكان محافظ بورسعيد قد تفقد الاستعدادات النهائية لاستقبال السفينة، وتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم الدعم الكامل للسفينة خلال فترة تواجدها بميناء بورسعيد.. موجها بضرورة تكاتف وتعاون كافة الجهات التنفيذية والأمنية، وإعداد جداول تنظيمية يومية خلال فترة رسو السفينة بميناء بورسعيد.