الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

رئيس تنشيط السياحة يكشف لأصول مصر أجندة الاحتفاليات والفاعليات للعام الجاري

السبت 07/يناير/2023 - 12:28 م
عمرو القاضي رئيس
عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة

قال عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة أعدت أجندة للاحتفاليات والفاعليات التي ستراعها العام الجاري، مشيرا إلى أن هذه الأجندة يتم تحديثها أولا بأول وفقا لمستجدات الأحداث التي تظهر على الساحة، موضحا أن الهيئة أيضا لديها خطة للأحداث التي ستشارك فيها العام القادم، بالإضافة إلى خطة أيضا للعام القادم.

20 يناير احتفالية لمغنية الأوبرا العالمية فاطمة سعيد في المتحف الكبير

كبار مسئولي البنك الدولي وصندوق النقد قضوا إجازة الكريسماس في مصر وروجوا لزيارتهم في وسائل التواصل الخاصة بهم

شرم الشيخ ستشهد اقامة أول حفل زفاف لمليارديرات من الهند

وأضاف "القاضي" في حوار خاص لـ"أصول مصر" سينشر لاحقا أن يوم 20 يناير ستقام احتفالية لمغنية الأوبرا العالمية المصرية فاطمة سعيد،  والتي تعد واحدة من أهم مطريات الأوبرا في العالم في المتحف المصري الجديد.

 

 

وأوضح رئيس الهيئة أن كبار مسئولين من البنك الدولي، وصندوق النقد حضروا في زيارات عائلية لقضاء اجازة الكريسماس الخاصة بهم في أخر أسبوع من العام الماضي، وتم عمل زيارة ناجحة لهم، وقاموا من خلال صفحات التواصل الخاصة بهم الترويج لكل الأماكن التي قاموا بزياراتها، مشيرا إلى أن مثل هذه الزيارات تعد أكبر طريقة للدعاية لمصر.

 

 

وأعلن القاضي أن شهر يناير أيضا سيشهد ولأول مرة حفل زفاف لزوجين من مليارديرات هوليود في شرم الشيخ، مضيفا أن هيئة تنشيط السياحة اتفقت مع احد فنادق شرم الشيخ وتم دعوة اتحاد شركات تنظيم حفلات الزفاف الهندية نظرا لان هناك الكثير من الهنود يصنفوا ضمن المليارديرات ـ، وهؤلاء يقومون بعمل حفلات زفاف تتكلف ما يتراوح من 2-3 مليون دولار، وكثير من حفلاتهم في دبي، وتركيا، مؤكدا نريد استقطاب جزء منهم لأنه "بيزنس هائل".

وتابع "القاضي" أن الهيئة عرضت عليهم أيضا الحفلات التي تمت مؤخرا مثل طريق الكباش، وحفل نقل المومياوات، واحتفالية تعامد الشمس في أبو سمبل.، مضيفا أن شهر يناير سيشهد اقامة أول حفل زفاف للهنود في شرم الشيخ.
وأضاف رئيس الهيئة أن هيئة التنشيط أعدت احتفالية ستقام في فبراير القادم مساء الاحتفالية تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل.