الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

حملة تموينية موسعة على الأسواق التجارية بمدينة 6 أكتوبر (صور)

الأحد 08/يناير/2023 - 05:32 م
حملة تموينية على
حملة تموينية على أسواق أكتوبر

قامت إدارة تموين 6 أكتوبر، بحملة تموينية موسعة علي مختلف الأسواق التجارية بالمدينة من أجل ضبط الأسعار، وتم تحرير عدد من  المحاضر للمخالفين.

أسفرت الحملة عن تحرير عدد 10 محاضر تنوعت بين مزاولة نشاط بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين.

 

تحرير عدد 10 محاضر تنوعت بين مزاولة نشاط بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية للعاملين

 

جاء ذلك بناءً على تعليمات من الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة التموينية علي الأنشطة التموينية والتجارية، لضمان وصول الدعم لمستحقيه وضبط الأسعار ومراقبة الجودة بالأسواق، وبالتعاون مع جهاز مدينة 6 أكتوبر ومجلس الأمناء، وبناءً على تكليفات سامية إسماعيل، مدير الإدارة والأستاذة عبير علي، رئيس الرقابة، وبرفقة الاستاذ خالد علي، وبالاشتراك مع المهندس طارق عبد العاطي، رئيس الحى الثالث بمدينة 6 أكتوبر. 

وتم التنسيق بين جهاز مدينة 6 أكتوبر ومجلس الأمناء ومديرية ومباحث التموين والطب البيطري، بغرض القيام بحملات مكثفة للرقابة والتفتيش على المنشآت التجارية والمحال العامة، للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات المطروحة، ومراجعة البيانات المدونة على السلع، ومنع مختلف صور الغش التجاري، والتلاعب في أسعار السلع الأساسية، وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وتناشد إدارة تموين 6 أكتوبر جميع المواطنين بعدم الانسياق خلف الإشاعات المغرضة التي من شأنها إثارة البلبلة والقلق بين الناس، وتؤكد بأنها لن تسمح باحتكار أي سلعة، أو المبالغة في الأسعار أو حجبها، وأنها ستضرب بيد من حديد على من يفعل ذلك.