السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزير الشباب والرياضة فى رسالة لجماهير الإسماعيلى: إطمئنوا

الأحد 08/يناير/2023 - 10:42 م
أشرف صبحى وزير الشباب
أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ردًا على أنباء تقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، باستقالة جماعية عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام حرس الحدود في الدوري، إنه لم تصله استقالة رسمية من مجلس إدارة النادى.

 

د.أشرف صبحى: لم تصلني استقالة رسمية من مجلس إدارة الإسماعيلي

 

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات تلفزيونية: لم تصلني استقالة رسمية من مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، وهو أمر يرجع إلى قرار المجلس طالما أنه غير قادر على تحمل المسؤولية.

 

وزير الشباب والرياضة: يد العون ممدودة للنادي الإسماعيلي

 

وقال إن يد العون ممدودة للنادي الإسماعيلي، أحد أكبر قلاع الأندية الجماهيرية في مصر، وسأفعل كل ما في مصلحة النادي الإسماعيلي بالتنسيق مع المحافظ، ورسالتي لجماهير الإسماعيلي اطمئنوا.

كانت الساعات الماضية قد شهدت إعلان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي تقديم استقالته وعدم استكمال المهمة داخل الدراويش في ظل الأوضاع الحالية السيئة.

وكان فريق حرس الحدود قد حقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وضع كارثى للنادى الإسماعيلى فى الدورى الممتاز لكرة القدم

 

وسجل ثنائية حرس الحدود مصطفى عبد الرؤوف - زيكو في الدقيقتين 3 و59 بواقع هدف في كل شوط، وبتلك النتيجة يرفع حرس الحدود رصيده إلى 10 نقاط، ويتحسّن مركزه فى ترتيب جدول الدوري بعدما صعد للمركز الخامس عشر، بينما يتجمّد رصيد النادى الإسماعيلي عند 7 نقاط، متذيلاَ جدول ترتيب الدوري.

ويشهد الشارع الإسماعيلاوى حالة من الغضب الشديد، وهو ما دعى المجلس بالكامل للإعلان عن التقدم باستقالته، وعدم استكمال المهمة.

ويعاني الدراويش من وضع كارثي في جدول ترتيب الدورى فى الوقت الحالي،  بالإضافة للنتائج السيئة والأداء الذي يقدمه اللاعبين، وحالة الغضب الشديدة للجماهير، وشهدت الساعات الماضية إعلان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي تقديم استقالته، وعدم استكمال المهمة داخل الدراويش في ظل الأوضاع الحالية السيئة.