الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول تعليق لـ مرتضى منصور بعد توديع الزمالك كأس مصر

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 01:39 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على خسارة فريقه بالأمس الإثنين أمام بيراميدز بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهم بنصف نهائي كأس مصر.

أضاف مرتضى:"أنا حزين مثل كل الجماهير من الملايين، وما حدث تنبأت به من قبل، وقلت من قبل بأن يقوم المترجم بنقل ما يحدث لـ فيريرا».

مرتضى منصور: فيريرا لن يرحل عن منصبه

وأضاف: « من فضل حضرتك يا فيريرا، كل لاعب يلعب في مركزه وأن يكون الفريق صاحب نزعة هجومية، وأقول للجماهير أنتم من فعلتم ذلك، رئيس النادي حصد مع الزمالك 40 بطولة، ولن أقوم بإقالة فيريرا».

وأتم: «لكني أرى أعلام تحمل صورة فيريرا في المدرجات، أنتم من فعلتم ذلك، وفيريرا لم يعد كما كان منذ شهرين أو 3 أشهر، وفيريرا لا يستمع لرأي أحد، وهو سبب رحيل أسامة نبيه عن الجهاز الفني».

واختتم: «أسامة نبيه كان يتحدث مع اللاعبين في إحدى المباريات واحتد عليه فيريرا وطالبه بالجلوس، من فضلك فيريرا أسمع لمن حولك، ولا تقف على الخط ولا المساعدين الخاص بك ومع ذلك لن أقرر رحيل أحد، مؤكدًا: «أقول للاعبين المتخاذلين لا يجب ما يحدث، وأسأل سؤال؟ هل اللاعبين قاموا بالتمرير لـ سامسون صاحب الـ28 هدفا، وهل جلوس الزناري وعمرو السيسي على مقاعد البدلاء كان طبيعي في البداية رغم أنهم سبب استمرار طلائع الجيش في الدوري.