الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

بمقدم حجز 80الف جنيه..كيفية الحصول على شقة بمدينة العبور

الخميس 19/يناير/2023 - 05:59 م
كيفية الحصول على
كيفية الحصول على شقة بمدينة العبور

اعلنت  وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، كراسة شروط شقق دار مصر 2023، والتى تأتى  ضمن المرحلة الرابعة بعدد 512 وحدة سكنية، ويتم التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان من خلال الرابط التالى:"www.hdb-reservation.com"،<http://www.hdb-reservation.com".
وبدأ التسجيل من يوم الاحد ويستمر التسجيل حتى يوم الخميس 16 فبراير 2023، والتخصيص بأسبقية الحجز (online)، والوحدات بالمدن التالية «العبور- 15 مايو- برج العرب الجديدة- دمياط الجديدة».

وتوضح " أصول مصر "تفاصيل مشروع دار مصر فى مدينة العبور وكيفية الحصول على وحدة  كما يلى:

يتكون المشروع من 68 شقة مطروحة، وذلك بمقدم الحجز 80الف و750 جنيه تسدد في الفترة من ١٥ / ١ / ٢٠٢٣ م الي ١٦ / ٢ / ٢٠٢٣، و موعد الحجز يوم الثلاثاء ٧/ ٣ / ٢٠٢٣  الساعة العاشرة صباحا من موقع بنك التعمير والاسكان

ألية السداد

يتم استكمال سداد  ٢٠ ٪ من قيمة الشقة + ١.٥ ٪ مصاريف  أدارية مخصوما منهما مقدم الحجز ١٠٠ ألف،وذلك خلال الفترة من ٢٦ / ٣ / ٢٠٢٣ م الي ٤ / ٥ / ٢٠٢٣، ويتم  سداد ١٠ ٪ من قيمة الشقة عند الاستلام، وسداد ٦ ٪ وديعة الصيانة عند التعاقد

ويتم سداد  ال ٧٠ ٪ المتبقية علي أقساط ربع سنوية علي ٣ سنوات او ٥ سنوات او ٧ سنوات محملة بالفوائد، ويستحق القسط الاول بعد ٣ شهور من الاستلام.

خطوات حجز الوحدات  

الدخول على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com) ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور.

استعراض كراسـة الشـروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل (المساحات ـ الاسـعار - أرقام العمارات) مع إمكانية استعراض خطوات الحجز (فيديو / مكتوبة).

وعلى المتقدم أنشـاء حساب جديد في حالة عدم وجود حسـاب حالى،  وذلك عن طريق  الضغط على(تسجيل مسـتخدم جديد) ثم يتم تسجيل البيانات الأسـاسـية (أسـم العميل / العنوان / الرقم القومي للعميل/الايميل/التليفون مع العلم ان الموقع لا يسمح بتسـجيل عميل جديد برقم موبايل تم استخدامه من قبل / اسـم الزوجة ورقمها القومي) ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومي (الزوج والزوجة) وجه وظهر في ورقة واحدة.

يجب تسجيل البريد الالكتروني (E-mail) لضمان وصول كلمة المرور.

و بعد ذلك يتم ارسـال رسـالة بكلمة مرور مؤقتة (افتراضـية) لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل، وتستخدم  في انشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم.

و يتم الدخول على الموقع مرة اخري من خلال الضغط على (دخول مستخدم حالي) وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.

يتم الضغط على مفتاح (أرغب في التقدم) ثم (استخراج رقم الاستمارة) سوف تظهر شـاشـة لمراجعة البيانات الاساسية وتعديلها حسب الحاجة.

وبعد ذلك يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة.

و يقوم العميل بتحويل مبلغ وقدرة 80،000جم (فقط ثمانون ألف جنية مصـري لا غير) جدية الحجز بالإضافة الى مبلغ 750جنية (فقط سبعمائة وخمسون جنيه مصري لا غير) مصروفات تسجيل لا ترد دفعة واحدة وغير مجزأة.

و يتم التحويل من حساب العميل او أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط ويتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي الى رقم الحساب رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة.