الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«ماجنوم العقارية» و«فوربس» تعلنان عن شراكة لتشييد مشروع «فوربس إنترناشيونال تاور»

الجمعة 20/يناير/2023 - 04:20 م
أصول مصر

أعلنت "ماجنوم العقارية" و"فوربس" عن شراكة جديدة تجمع العلامتين التجاريتين الرائدتين لتشييد برج مبتكر صديق للبيئة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية.

وسيشرف على تنفيذ المشروع الطموح كل من المهندس المعماري الشهير أدريان سميث وشريكه المهندس جوردن جِل، كممثّلين عن شركتهما الدولية "أدريان سميث آند جوردون جيل للهندسة المعمارية". وسيرسي برج "فوربس إنترناشيونال تاور" معاييرَ تؤسس لحقبة جديدة من التصاميم المعمارية الرائدة. ومن خلال هذا المشروع، ستعكف شركة "ماجنوم العقارية"، التابعة لمجموعة "روابي القابضة"، على دفع حدود مفاهيم التشييد والإنشاءات الحديثة المنسجمة كليًا مع استراتيجية الحياد الكربوني، وذلك بالتعاون مع "فوربس".

جاء الإعلان عن الشراكة، والتي تمثل سابقة بأن يحمل برج تجاري علامة "فوربس"، في اليوم الختامي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2023، حيث ناقش قادة وخبراء عالميون عدة مواضيع بالغة الأهمية، بما فيها الحاجة إلى تبني حلول مناخية ذكية ومستدامة في التجمعات الحضرية ضمانًا لازدهار أنماط المعيشة داخل المدن وتعزيز الكفاءة والإنتاجية.

وتم تنظيم مراسم توقيع مذكرة التفاهم داخل قاعة "The Dome" في المنتدى الاقتصادي العالمي، حيث وقع المذكرة كل من عبدالعزيز التركي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "روابي القابضة"، ورئيس مجلس إدارة "ماجنوم العقارية؛ ومايك فيديرل، الرئيس التنفيذي في "فوربس"، وذلك بحضور عثمان إبراهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة "روابي القابضة" ونائب رئيس مجلس إدارتها ونائب رئيس مجلس إدارة "ماجنوم العقارية"؛ وماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجنوم العقارية" والمهندسان المعماريان أدريان سميث وجوردن جِل.