السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رئيس الوزراء يهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الـ 71

الإثنين 23/يناير/2023 - 11:43 ص
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.


وفي برقيته بهذه المناسبة، قال الدكتور مصطفى مدبولي: "يسرني أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة من ضباط وجنود، أخلص التهاني، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التاريخية المهمة، التي ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد، ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والاستقرار".

 


هذا ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

وتحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952،  ويُعد عيد الشرطة تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952.


وكان قد توجه اللواء  محمود توفيق  وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، السبت الماضي،  إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير  للرئيس عبدالفتاح السيسى - رئيس الجمهورية، وذلك فى إطار الإحتفال بعيد الشرطة 2023، وجاء نص الكلمة، كالتالي:

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى 
رئيس جمهورية مصر العربية

بصادق معانى التقدير والإحترام وأبلغ عبارات التحية والإعزاز يُشرفنى والمجلس الأعلى للشرطة بأن ننقل لسيادتكم فى مناسبة الإحتفال بعيد الشرطة أخلص مشاعر التهنئة وأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.. إن جهاز الشرطة ورجاله الأوفياء على عهدهم.. بحس وطنى وإيمان راسخ.. من أجل النهوض برسالة الأمن النبيلة بخطى ثابتة قوية لا يُوهِنُ من عزمها الصعاب والتحديات.. ولسوف تظل مسيرة العمل الوطنى بعون الله ماضية وصامدة بقيادتكم الحكيمة.. عازمة بكل إصرار على تحقيق المزيد من التقدم والإزدهار.

وكل عام وسيادتكم بخير.