الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

للتوسع في السوق المصرية

cred تطوِّر علامتها التجارية وتضيف خبرات جديدة لمجلس الإدارة

السبت 04/فبراير/2023 - 12:25 م
أحمد منصور الرئيس
أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred

اتخذت شركة cred خطوة بتغيير علامتها التجارية خلال النصف الثاني من 2022، لتعكس من خلالها تطور خطتها الطموحة والبدء في التوسع بمناطق جديدة خارج العاصمة الإدارية الجديدة التي تركزت مشروعات الشركة فيها منذ انطلاقها في السوق في أواخر 2017.

إطلاق أول مشروعات الشركة بغرب القاهرة بالشراكة مع «المجتمعات العمرانية»

وأطلقت cred في منتصف 2022 أول مشروعاتها بغرب القاهرة بالشراكة مع «هيئة المجتمعات العمرانية»، وهو مشروع ever المقام على مساحة 40 فدانًا بمدينة الشيخ زايد بمنطقة غرب القاهرة.

دراسة العديد من الفرص الاستثمارية بشرق القاهرة والساحل الشمالي

وانتهجت الشركة خطة توسعية عبر البحث عن فرص استثمارية جديدة بالعديد من المناطق الحيوية والاستراتيجية بالبلاد في شرق القاهرة والساحل الشمالي.

Ever يحقق مبيعات متميزة في وقت قياسي رغم تحديات السوق

وفور طرح مشروع ever حققت شركة cred مبيعات مميزة نظرًا لتميز المشروع وثقة العملاء في مصداقية الشركة وقوتها، بالإضافة إلى تنفيذ المشروع بالشراكة مع جهة كبرى، وهي «هيئة المجتمعات العمرانية»، وحقق المشروع نتائج بيعية مميزة رغم التحديات التي شهدتها السوق.

وقال المهندس أحمد منصور –الرئيس التنفيذي لشركة cred– إن إقبال العملاء على المشروع يعكس قوة السوق العقارية وجاذبية المنتج المقدم ومواكبته لمتطلبات العملاء.

وأضاف أن مشروع ever يتسم بموقع مميز على «محور 26 يوليو» بجوار «مول العرب»، ويبلغ إجمالي استثماراته 9 مليارات جنيه، وهو مشروع سكني وتجاري وإداري وطبي وفندقي، ويتكون من 42 مبنًى، منها 36 مبنًى سكنيًّا، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل.

إقبال مميز من العملاء بالإمارات والسعودية على مشروعات الشركة

وأكد أحمد منصور امتلاك الشركة قاعدة من العملاء العرب لمشروعاتها بغرب القاهرة والعاصمة الإدارية، وخاصة من الإمارات والسعودية.

وتوقَّع منصور زيادة الطلب والإقبال على العقارات من قِبَل العملاء العرب والمصريين العاملين في الخارج في الفترة المقبلة مع انخفاض قيمة الجنيه وارتفاع العائد على الاستثمار في العقارات المصرية.

ولفت إلى أن الشركة تحرص على المشاركة في العديد من المعارض والفعاليات العقارية خارج مصر، وذلك للترويج لمشروعات الشركة والعمل على إنجاح ملف تصدير العقارات.

وتنفذ شركة cred مشروع «كاسيل لاند مارك» في الحي السكني R7 على مساحة 43 فدانًا بالقرب من النهر الأخضر والعديد من المعالم الرئيسية، وتبلغ استثماراته 3.7 مليارات جنيه، وعدد وحداته 1800 وحدة سكنية و196 من الوحدات الإدارية والتجارية «كاسيل جيت»، كما تنفذ «إيست سايد»، وهو مشروع متعدد الاستخدامات بمنطقة MU23.

وأضاف أن الشركة عملت على ضم مجموعة من الكوادر التي تمتلك خبرة كبيرة في السوق العقارية إلى جانب الخبرات الكبيرة للقائمين على الشركة، بما ساهم في تطوير الآليات والعمل على الإسراع من معدلات التنفيذ.

 

تعاون مع كيانات عالمية لتنفيذ أفضل تقنيات الطاقة المتجددة

 

وخلال مؤتمر المناخ COP27 أعلنت شركة cred عن عزمها التعاون مع «شنايدر إلكتريك» في مجال إنتاج الطاقة المتجددة.

وتتبع شركة cred الاستدامة بمشروعاتها؛ فيتم استخدام الطاقة المتجددة بنسبة من 60% إلى 70% في «كاسيل لاند مارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء واللاند سكيب المميز، و30% من المباني تعمل بالطاقة الشمسية وفقًا لاشتراطات «شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية».

وتستهدف الشركة التعاون مع شركات كبرى لتوريد متطلبات الطاقة المتجددة بمشروع ever بغرب القاهرة، الذي يتم التجهيز له لتطبيق أحدث المعايير البيئية التي تساهم في تقليل الانبعاثات الضارة.