السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى

الجمعة 10/فبراير/2023 - 01:58 ص
فريق نادى الزماك
فريق نادى الزماك "أرشيف"

يلتقى فريق الزمالك مع نظيره شباب بلوزداد الجزائرى فى أولى مبارياته بدور المجموعات، ضمن بطولة دورى الأبطال الافريقى اليوم الجمعة، ويسعى الفارس الأبيض للفوز فى اللقاء كخطوة لحصد لقب دورى الأبطال الغائب عن نادى الزمالك منذ عام 2002.

ويذكر أن الأهلى والزمالك يشاركان فى دورى الأبطال، فيما يشارك بيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الفارس الأبيض بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022، لكنه ودع بطولة كأس مصر فى نفس الموسم بخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
 

موعد المباراة 

 

ويستعد الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى فى السادسة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولى، وقرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم - الكاف، تعيين طاقم تحكيم سنغالى لإدارة المباراة، ويقود طاقم التحكيم السنغالى إيسى إيس واى، حكم ساحة، يعاونه كل من الحاجى مالك سامبا، ونوها بانجورا، مساعد أول وثان، وأدالبرت ضيوف، حكم رابع خلال اللقاء.
وتقوم قنوات beIN Sports ببث مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى، وتعد بن سبورت الناقل الحصرى الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الإفريقية.

من جانبه أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الجميع يعلم أن النتائج كانت سيئة خلال الفترة الماضية، ومن الصعب شرح ما حدث خلال الشهر الماضي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء شباب بلوزداد الجزائري:" لن نتحدث في المشاكل ولن نضيع وقتا فيما حدث، ولكن نعمل لإيجاد حلول من أجل الوصول إلى المستوى الذي كنا عليه، ولا يجب أن ننسى أن الزمالك بطل الدوري والكأس، لأنه في حالة نسيان ذلك فنحن ننسى التاريخ ".

 

فيريرا: نعمل بكل قوة من أجل استعادة النتائج الإيجابية

 

وتابع فيريرا قائلا:"نعمل بكل قوة من أجل استعادة النتائج الإيجابية، ولا يوجد كاف طويل للتدريب وهذا تحدثت عنه مرارًا وتكرارا، وبدون التدريب من الصعب تصحيح الأخطاء، ولذلك سنعتمد على اللاعبين بشكل أكبر".

وقال المدير الفني:" نبدأ بطولة كبيرة ومختلفة عن مسابقة الدوري، ومرحلة المجموعات ٦ مباريات مهمة، ولابد من الفوز في أول لقاء، كما أننا مطالبون بالفوز في جميع مبارياتنا على ملعبنا لأن الخصوم خارج الملعب سيكونون في منتهى القوة".

وشدد فيريرا على أن اللعب في الجزائر أو تونس بجماهير وبضغط كبير غير موجود في مصر، وهنا فارق الضغط بين هنا وهناك وهذا سيكون له تأثير على الفريق.