السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى وفلامنجو البرازيلى اليوم فى كأس العالم للأندية

السبت 11/فبراير/2023 - 02:49 م
الأهلى
الأهلى

يلتقى فريق الأهلى مع نظيره فلامنجو البرازيلي اليوم السبت فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية التى تقام حاليًا في دولة المغرب،فى تمام الخامسة والنصف مساء لتوقيت القاهرة، الـ 6.30 بتوقيت السعودية، والـ 7.30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهيره والتتويج بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية والحصول على الميدالية البرونزية وذلك على الرغم من تعرض عدد من لاعبيه الأساسيين للإصابة.

الأهلي جاهز لمباراة فلامنجو


وكان الأهلي خسر في نصف نهائي كأس العالم للاندية أمام ريال مدريد، فيما خسر فلامنجو أمام الهلال السعودي في نصف النهائي أيضًا.

ويبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي عبر مؤشر البحث على جوجل عن كل ما يخص مباراة الأهلي وفلامنجو، وتقدم المصري اليوم في التقرير التالي خدمة ما قبل مباراة الأهلي وفلامنجو وموعد الاهلي وفلامنجو حيث يهتم الكثير من متابعي الأهلي بمعرفة موعد مباراة الاهلي.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية


ويلتقي فريق الأهلي ضد فلامنجو عند الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة- مصر والأردن، والسودان، وجنوب أفريقيا، والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين والكويت، وعمان، وقطر، وعند الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو في ثالث ورابع كأس العالم للأندية


كما يعلم الجمهور، فإن قناة إس إس سي الرياضية السعودية ستقوم بنقل مباراة الأهلي ضد فلامنجو اليوم السبت والمقرر لها عند الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة- مصر في بطولة كأس العالم للاندية فضائيًا، فيما ستقوم قناة أون تايم سبورتس ببث مباراة الأهلي وفلامنجو أرضيًا

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فلامنحو في كأس العالم للأندية


من المنتظر أن يقوم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ببعض التعديلات على تشكيل الأهلي أمام فلامنجو اليوم السبت بسبب تعرض عدد من لاعبي الأهلي للإصابة، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلامنجو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد عبدالفتاح، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، على معلول
خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي قفشة
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف


أهم أخبار الأهلي قبل مباراة الاهلي وفلامنجو


ركز مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي خلال مران الأهلي أمس الجمعة على الأداء الهجومى للاعبيه خصوصًا المهاجمين وكيفية استغلال الفرص المتاحة لهم أمام المرمى

تشهد مباراة الأهلى وفلامنجو البرازيلى فى كأس العالم للأندية تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر لتدعيم لاعبي الفريق وخاض اللاعبون صباح اليوم، مرانا بدنيا خفيفا في الجيم الملحق بفندق إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب.

مران الأهلي في المغرب

وأدى اللاعبون تدريبات خفيفة تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين ليوم المباراة.

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام فلامينجو

الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر استقر على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط حمدي فتحي ومروان عطية وفي الأمام أحمد عبد القادر وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمد شريف.

محاضرة فنية أخيرة قبل صدام فلامينجو

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل التحرك إلي ملعب مباراة فلامينجو البرازيلي التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

الخطيب يعود للظهور مع بعثة الأهلي اليوم
 

كما يعود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي يترأس بعثة فريق الكرة في كأس العالم للأندية اليوم للتواجد مع الفريق لحضور مباراة فلامينجو البرازيلي التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وتعافي الخطيب من نزلة البرد الشديدة التي تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية والتي حرمته من تدعيم الفريق في مباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فلامنجو البرازيلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة المغربية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

التشكيل المتوقع للأهلى لمباراة فلامنجو

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة فلامنجو بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج وحمدى فتحى ومحمد مجدى افشه

في خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وفلامنجو البرازيلي

وأعلنت الشركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2023 بصورة حصرية عبر قنوات SSC.

كما أعلنت قناة الرياضية المغربية، عن نقلها لبطولة كأس العالم للأندية 2022-2023، وكذلك نقل مباريات الأهلي، وذلك بعد حصول المغرب على تنظيم البطولة.

كما حصلت قناة أون تايم سبورت على حق اذاعة المباراة عبر البث الأرضي الخاص بها.

المشاركة الثامنة للأهلي بكأس العالم للأندية

ويشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.

كأس العالم للأندية باليابان 2005

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 في البطولة التي أقيمت في اليابان، حيث خسر مباراتين الأولى كانت أمام اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف ثم أمام فريق سيدنى الأسترالي بهدفين مقابل هدف.

كأس العالم للأندية باليابان 2006

ونجح الأهلي في ثاني مشاركاته بالمونديال، في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان، حيث فاز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين دون رد ثم خسر أمام فريق إنترناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف وفاز بعدها أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف.

كأس العالم للأندية باليابان 2012

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012 وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال حيث فاز على فريق هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف ثم خسر أمام فريق  كورنيانز البرازيلي بهدف نظيف وخسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بهدفين دون رد.

كأس العالم للأندية في المغرب 2013

وحصل الأهلى على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال حيث خسر أمام فريق جرانيد الصينى بهدفين نظيفين ثم خسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بخماسية مقابل هدف.

كأس العالم للأندية في قطر 2021

وحصد الأهلي المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية في قطر 2021، حيث فاز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف ثم خسر أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين وفاز على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

كأس العالم للأندية في الإمارات 2022

وحصد الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022 حيث فاز على فريق مونتيري المكسيكي بهدف نظيف ثم خسر أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين وفاز على فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة.